أفضل موقع لمعاينة أي جهاز الكتروني بالكامل بتقنية 3D قبل أن تقوم بشرائه بسهولة

Muhammad Amir Boshi
0
معاينة أي جهاز الكتروني بالكامل بتقنية 3D

من منا اليوم يستطيع ترك هاتفه أكثر من يوم واحد دون أن يستخدمه بالطبع لا أحد لأن الهواتف من الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها نهائياً في الوقت الحالي وهذا طبيعي حيث أن الهواتف والأجهزة الأخرى تعتبر من الوسائل الضرورية التي نستخدمها يومياً للقيام بالكثير من الوظائف وأداء الكثير من الأمور حيث أنها تسهل علينا حياتنا من خلال القيام بالكثير من الأمور كالتقاط الصور ولعب الألعاب وتشغيل التطبيقات وفتح المستندات وتصفح المواقع المختلفة على الانترنت وغير ذلك الكثير لذلك تجد غالبية الأشخاص يسعى دوماً لتجديد هاتفه ومواكبة التكنولوجيا في مجال الهواتف الخليوية .

شرحنا من قبل عن موقع مميز يمكنك من خلاله المقارنة بين أي هاتفين او جهازين الكترونيين بكل سهولة ومن كافة النقاط وسنترك لكم الرابط في نهاية هذه الفقرة ولكن من ناحية أخرى فلو أردت شراء الهاتف من الانترنت فلن تتمكن من تحسسه أو مشاهدته أمام أعينك مباشرة ولمسه وبالتالي فعندما يصل الى منزلك قد تكتشف بعض العيوب الى لم تنتبه لها لأنك لم تقم بمعاينة الهاتف قبل شراءه وهذه مشكلة واردة جداً وعندما تحصل في الغالب لن تستطيع إرجاع الهاتف لذلك سوف نشرح في هذه المقالة عن موقع مميز يمكنك من خلاله معاينة أي هاتف بتقنية 3D بكل سهولة وبشكل مجاني قبل شرائه . قد يفيدك موقع مميز جداً للمقارنة بين أي شيء يخطر في بالك (الهواتف او الأجهزة الكهربائية او أي شيء أخر) .

شرح موقع ReviewThree

ReviewThree

هو من المنصات الرائعة التي يمكنك من خلالها فحص أي هاتف ذكي أو جهاز آخر تقوم بشرائه من الانترنت والجدير بالذكر أنه يمكنك معاينة الأشياء في الموقع بتقنية 3D أي أنك في الواقع سوف تقوم بمعاينة الهاتف من خلال الموقع أفضل من معاينتك له على أرض الواقع لأنك ستلاحظ أدق التفاصيل وتقرأ الكثير من المعلومات عن الجهاز وكافة المواصفات الخاصة به كما أن الموقع سهل الاستخدام بشكل كبير ومجاني للاستخدام وهو يفيدك بشكل أساسي اذا كنت تريد شراء الأجهزة المختلفة من خلال الانترنت ومن المتاجر الشهيرة وغير الشهيرة التي لا توفر لك معاينة مثالية للمنتج قبل أن تقوم بشرائه . قد يفيدك أفضل أداة مجانية للبحث عن أي شيء في كافة محركات البحث والمواقع بنقرة واحدة فقط .

حيث يمكنك من خلال الموقع التعرف على المواصفات الفنية لأي هاتف او جهاز أخر ومعرفة أدق التفاصيل عنه حتى تكون على اقتناع تام ولا تقلق في حال أردت شراء هاتف أو أي جهاز أخر من الانترنت ولاستخدام الموقع ما عليك سوى الدخول اليه من الرابط الذي سنتركه أسفل التدوينة في النهاية ومن ثم سوف تحتاج الى تسجيل الدخول الى الموقع من خلال النقر على start a pilot وبعد ذلك ما عليك سوى ادخال بعض المعلومات مثل اسمك واسم شركتك ورقم هاتفك وعنوان البريد الالكتروني وكلمة المرور وبعد ذلك سوف يرسل لك الموقع رسالة تأكيد على بريدك الالكتروني وما عليك سوى الذهاب اليها والنقر على الرابط الموجود لتأكيد الحساب .

مميزات موقع ReviewThree

موقع ReviewThree

قد لا تجد البريد الالكتروني المرسل من الموقع في الصندوق الوارد لذلك ما عليك سوى الانتقال لصندوق Spam أو البريد غير المرغوب به وسترى الرسالة هناك ولكن عملية تسجيل الدخول ليست ضرورية لمعاينة الأجهزة في الموقع إنما شرحناها في حال أردت الاستفادة من ميزات الموقع الأخرى حيث يمكنك تجاوزها في حال أردت فقط معاينة الأجهزة وللقيام بهذا الأمر ما عليك سوى النقر على خيار Catalogue من الشاشة الرئيسية وهناك سوف ترى الأجهزة التي يمكنك معاينتها باستخدام الموقع وأيضاً سوف ترى حقل للبحث عن أي جهاز أو هاتف ذكي تريد شرائه من الانترنت وما عليك سوى كتابة اسمه في مربع البحث لترى النتائج او يمكنك من خلال الشاشة الرئيسية الدخول الى أي جهاز حتى تبدأ في التعرف على كافة المكونات الخاصة به وتعاينه بكل سهولة .

كما أنه يوجد الكثير من الفلاتر التي يمكنك استخدامها كتحديد نوع الجهاز سواء كان هاتف ذكي أو كاميرا أو لابتوب أو عدسات أو تابلت أو سماعات رأس أو أي خيار أكثر ويوجد فلاتر أخرى تندرج تحت كل فلتر من الفلاتر السابقة فمثلاً لو اخترت هاتف ذكي سوف تتمكن من اختيار نوع الشركة أبل أو سامسونج او شاومي كما يمكنك اختيار تاريخ الاصدار وعندما تجد الجهاز الذي تبحث عنه انقر عليه وسوف تجد صفحة المعاينة الخاصة به ومن هناك سترى حرية كبيرة في فحص مواصفات الجهاز بدقة ومشاهدة أدق التفاصيل والتعرف عليها بكل سهولة حيث أن الموقع يشرح لك الأشياء على الجهاز مباشرة . موقع ReviewThree .

يوجد الكثير والكثير من الهواتف الذكية المتوفرة في السوق والجميع يعلم بأن الاختيار بينها أمر صعب ويستغرق منا بعض الوقت حتى نحصل على هاتف بالمواصفات التي نريدها والتي تناسب حاجاتنا وهذا في حال كنا نريد شراء الهاتف من المتاجر القريبة منا في المدينة ولم نقوم بشراء الهاتف من خلال الانترنت ولأن الهواتف ليست رخيصة وسوف تبقى معك أشهر كثيرة وتستخدمها بشكل يومي فيجب عليك أن تنتقي هاتفك بشكل جيد ويتم ذلك من خلال ان تقوم بمعاينة هاتفك بشكل كامل وتكون على اطلاع بالميزات التي يحتويها والعيوب التي يحتويها أيضاً ويجب عليك مقارنته مع الهواتف الأخرى .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !