موقع مميز جداً للمقارنة بين أي شيء يخطر في بالك (الهواتف او الأجهزة الكهربائية او أي شيء أخر)

Muhammad Amir Boshi
0

عندما يريد أي شخص شراء أي شيء فإنه لا يشتري الشيء الذي يريده مباشرة انما يقوم بدراسة السوق بالكامل ومن ثم معرفة أفضل الخيارات المتاحة والمقارنة بينها من ناحية جميع الميزات ومن ثم اختيار الأفضل والأنسب من ناحية السعر ومن ثم شراء المطلوب وفي الواقع هذه الآلية نقوم بها جميعنا بشكل اعتيادي عند شراء أي شيء فمثلاً عندما يريد أي أحد منا شراء هاتف جديد فإننا نقوم بالتسوق في محلات الهواتف ونقارن بين مختلف الهواتف التي نراها بعد ان نضع الميزانية المحتملة ومن ثم نسأل عن ميزات كل هاتف ومن أي شركة ونسأل عن كافة الأشياء الاخرى ثم نقارن بين المعلومات ونقرر ما هو الهاتف المناسب الذي يجب ان نشتريه .

في الواقع هذه العملية قد تأخذ منك وقت طويل يمكنك الاستفادة منه في مهمة أخرى ففي السابق كان يجب عليك سؤال صاحب المحل والأصدقاء والعائلة والمعارف عن الأشياء التي تريد شراءها قبل أن تقوم بعملية الشراء أما اليوم وبسبب تطور التكنولوجيا أصبحت تلك العمليات والأسئلة غير مفيدة وعبارة عن مضيعة للوقت بسبب انتشار الوسائل الحديثة وطرق التسوق الحديثة فاليوم عندما تريد شراء شيء لمنزلك يمكنك بسهولة شراءه من الانترنت من خلال المتاجر الشهيرة عالمياً مثل متجر أمازون ومتجر علي اكسبريس ومتجر ايباي والكثير من المتاجر الأخرى المشهورة في الوطن العربي . قد يفيدك إليك أفضل خدمات شحن الطرود للشحن الدولي والتسوق عبر الإنترنت بسهولة .

وفي الواقع فإن تلك المتاجر توضح لك بعض المقارنات بين المنتجات التي تريد شراءها وتوضح لك جميع الميزات بأدق التفاصيل وتتيح لك معاينة المنتجات والاستفسار عنها وكل شيء من خلال هاتفك او حاسوبك فقط فلا حاجة لكل ما كنت تقوم به في السابق لأنك بالفعل تمتلك كل ما تريد وما عليك سوى المقارنة ومن ناحية أخرى فقد ظهرت الكثير من المواقع التي يمكنك من خلالها المقارنة بين أشياء من نفس الصنف كمواقع المقارنة بين الهواتف أو الأجهزة الكهربائية او السيارات او ما الى هنالك من أشياء اخرى لكن ماذا لو أخبرتك عن موقع يمكنك من مقارنة جميع الأشياء من مختلف الأصناف في مكان واحد وبشكل تفصيلي جداً؟

شرح موقع Versus


هو موقع قوي ومميز وشامل لأكثر من موقع الكتروني فهو يمكنك من اجراء المقارنات بين أي جهاز وجهاز أخر من نفس الصنف يمكنك شراءه عبر الانترنت فمثلاً لو كنت تبحث عن الأجهزة الكهربائية او الأجهزة الالكترونية المختلفة كالكاميرات والهواتف والحواسيب والطابعات وأجهزة التلفاز ومشغلات الفيديو والشاشات ومشغلات الصوت والراديو وسماعات الرأس والغسالات ومكنات القهوة وأي شيء يخطر في بالك حتى يمكنك المقارنة بين السيارات والمركبات ومختلف أنواع الهواتف من جميع الشركات وأيضاً يمكنك المقارنة بين المدن المختلفة وبين أجهزة الألعاب ومشغلاتها . قد يفيدك الشراء من الانترنت : معرفة ارخص سعر لمنتج على الانترنت .

والأجمل من ذلك أن الموقع يقدم لك المقارنة بين الأشياء التي تختارها من كافة النواحي فعلياً حيث يقدم لك أفضل جداول المقارنات بين جميع المواصفات والميزات حتى يكون لديك صورة كاملة تماماً عن الشيء الذي يجب أن تشتريه والموقع يعتبر من المواقع سهلة الاستخدام فما عليك سوى الولوج الى الموقع من الرابط الذي سنتركه في الأسفل ومن ثم ستجد فوراً مكان لكتابة الشيء الذي تبحث عنه ويتيح لك الموقع اجراء المقارنات بين 7 أشياء في وقت واحد وللمقارنة بين الأشياء اكتب بعض الحروف من كل شيء وستجد أن الموقع اقترحه لك على الفور لاختياره وهكذا حتى تنتهي من الأشياء التي تريد المقارنة بينها .

مميزات موقع Versus


وبعدها انقر على كلمة Compare وستجد مباشرة المقارنة بين تلك الأشياء من كافة النواحي التي تريدها ففي البداية سوف تظهر لك صور الأشياء التي تقارن بينها وبعض التفاصيل الأساسية والمهمة حولها وأيضاً يخبرك التطبيق من هو الجهاز الذي يتفوق على البقية في المحصلة ويقدم لك التفسير الكافي لاختياره ولتوضيح ما يوفره الموقع أكثر قمنا بالمقارنة بين هاتفين من شركة شاومي وهما Redmi note 9s و Redmi note 8 Pro وقام الموقع بالمقارنة بين الكثير من الأشياء ففي البداية قام بتوضيح الميزات التي توجد في كل منهما على حدى ولا توجد في الآخر وقام بترجيح هاتف Redmi Note 8 Pro على أنه الفائز في المقارنة .

ومن ثم قام بتوضيح المقارنة بين الأسعار بشكل كامل مع العروض المتوفرة وبعدها قام بالمقارنة بين الهاتفين من ناحية حجم الشاشة والدقة والرامات وسرعة المعالج والكاميرات بالكامل واقترح أفضل الهواتف المشابهة وأيضاً قام بالمقارنة من ناحية التصميم والشاشة والاداء والكاميرات والصوت والبطارية والميزات النهائية وفي كل عملية مقارنة يعتمد على أكثر من 5 أشياء ويقوم بمقارنتها وأيضاً يوضح الموقع المقارنات بطريقة منسقة جداً بالاعتماد على الخطوط البيانية والرسومات وأفضل التصاميم الممكنة وكن على ثقة أنك لن تخرج من الموقع الا بعد أن تختار الشيء الذي يجب أن تشتريه . موقع Versus .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !