إليك أفضل خدمات شحن الطرود للشحن الدولي والتسوق عبر الإنترنت بسهولة

Muhammad Amir Boshi
0

هل تعلم أنه بإمكانك التسوق من أي متجر دولي تريده وتشحن جميع المنتجات الى حافة منزلك مباشرة؟ قد لا تكون شاهدت شيء كهذا من قبل لأنك لم تتعرف بعد على خدمات إعادة شحن الطرود وإعادة توجيهها فمن خلال تلك الخدمات يمكنك الحصول على أي منتج متوفر على الانترنت ويمكنك الحصول عليه واقتنائه حتى لو لم يتوفر شحن الى بلدك وأيضاً من خلال تلك الخدمات يحصل المتسوق عبر الانترنت على خصومات مميزة للمنتجات وأيضاً مجموعة واسعة ومميزة من السلع والمنتجات المختلفة بالإضافة الى عقد أفضل الصفقات لشراء المنتجات واذا كنت تريد معرفة المزيد فتعرف معنا على تلك الخدمات المميزة في هذا المجال .

خدمة Stackry


هي من أفضل خدمات شحن الطرود وإعادة توجيهها وتخزينها ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية حيث توفر لك تلك الخدمة عنوان مستودع في الولايات المتحدة الأمريكية معفى من الضرائب وأيضاً بدون اشتراك أو عضوية حيث يمكنك من خلال الموقع الحصول على 45 يوم مجاني للتخزين في مستودع في الولايات المتحدة الأمريكية ومن الخدمات التي يقدمها الموقع دمج الطرود وطلب المعلومات وإعادة التغليف والصور والمستوق الشخصي وأيضاً معالجة المواد الخطرة ويمكنك الدفع باستخدام بايبال او بيتكوين او بطاقة الائتمان أو التحويل البنكي وأيضاً يقدم الموق تأمين يصل الى 100 دولار . قد يفيدك افضل 5 مواقع تسوق سعودية والخليج اون لاين مضمونة .

أما بالنسبة لخيارات الشحن الدولي من الموقع فهو يوفر عدداً من أفضل الخيارات المتاحة حالياً حيث يمكنك الشحن من شركة DHL و شركة FedEx وشركة البريد العالمي الشهيرة وشركة Aramex وشركة USPS ويتوفر أيضاً للموقع تطبيق مجاني على هواتف الاندرويد وهواتف IOS ويمكنك التسوق مباشرة من خلال التطبيق وكما ذكرنا يتكفل الموقع بمعالجة المواد الخطرة أي القابلة للاشتعال والبطاريات المختلفة كما أنه يتميز بخدمة دعم فني مميزة وهناك اشتراك VIP ان أردت يوفر لك الكثير من الميزات الإضافية التي ستلزمك كثيراً في تطوير أعمالك والحصول على الخصومات من أفضل المتاجر حول العالم ايضا قدمنا لكم عرض خصم 10% اذا احبتت تجربة هذه الشركة المميزة .Stackry

خدمة MyUS


هي واحدة من أقدم وأفضل خدمات شحن الطرود في الولايات المتحدة الأمريكية فهي أيضاً تقدم خدمة مشابهة للخدمة السابقة حيث تمنحك عنوان مستودع في ولاية فلوريدا معفي تماماً من الضرائب من خلال رموز فريدة خاصة بهم كما أن الموقع يتميز بخدمة عملاء مميزة وسريعة وموثوقة لحل كافة المشاكل ولدى الموقع خطط اشتراك مجانية او مدفوعة وبالتأكيد المدفوعة توفر لك المزيد من الميزات وعلى الرغم من أسعار الخدمة مرتفعة نسبياً الا أنها تقدم خدمات رائعة وذات كفاءة عالية فإذا كنت تملك الميزانية المناسبة فيجب عليك تجربة العمل مع هذا الموقع بعد أن تنتهي التجربة المجانية بالطبع . قد يفيدك الشراء من الانترنت : معرفة ارخص سعر لمنتج على الانترنت .

وبالنسبة للخدمات التي يقدمها الموقع فهي توحيد المنتجات وفرزها ومن ثم إعادة تغليفها بالنحو المميز كما تنزع الحزم بشكل مجاني وطرق الدفع في الموقع هي اما من خلال شيك أي حوالة بريدية او من خلال حوالة مصرفية او من خلال بطاقات الائتمان او البايبال وخيارات الشحن الدولي في الموقع هي من شركة DHL و شركة FedEx وشركة UPS وشركة USPS كما أنه يضم خدمة المتسوق الشخصي ويمكنك من الشراء بشكل مباشر من المتاجر الأمريكية ويوفر لك تجربة تسوق سلسة ومميزة عبر الانترنت مع المعالجة الخاصة للبضائع واعادة توجيهها الى منزلك والموقع يدعم شحن الأدوية أيضاً .

خدمة Vyking Ship


هي آخر خدمة معنا في هذه المقالة وهي خدمة مميزة يمكنك من خلالها الحصول على عنوان في الولايات المتحدة الامريكية بحيث يمكنك إعادة توجيه كافة الطرود لعنوانك في مينيسوتا في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يمكن للطرود ولبريدك الاسترخاء لمدة 180 في العنوان بشكل مجاني وبدون تكلفة إضافية ومن الخدمات التي يقدمها الموقع استلام البريد والحزم بشكل مجاني ويتميز الموقع بأنه يقدم الكثير من الخدمات ذات الأسعار المعقولة حيث يمكنك ازالة فاتورتك والتسوق بأفضل الأسعار وطلب المزيد من التفاصيل وإعادة حزم وتغليف المنتجات وتوحيدها وإضافة شريط الأمان عليها وتسريع معالجتها أيضاً .

وبالنسبة لطرق الدفع فهي إما من خلال بايبال او من خلال البطاقات الائتمانية او من خلال ويسترن يونيون أو من خلال التحويلات البنكية وبالنسبة لخيارات الشحن الدولي فهي من شركة FedEx وشركة DHL وشركة USPS كما أنه هناك دعم لخدمة المتسوق الشخصي ودعم على مدار الساعة من قبل الدعم الفني في حاول واجهتك أي مشكلة أو أي سؤال وان كنت بحاجة الى تخزين لفترة طويلة بدون مشاكل او شحن الكثير من المنتجات خصوصاً من فئة الملابس وتريد تخفيض الضرائب التي يتم فرضها وتحتاج الى المزيد من الخدمات المميزة والاحترافية بسعر رخيص فلا تتردد باستخدام الموقع وتجربته .

هذه كانت أفضل خدمات شحن الطرود الدولية وتخزينها في الولايات المتحدة الامريكية وإجراء مختلف العمليات عليها لا تنسى أنه بإمكانك تجربة الخدمة المجانية الخاصة بكل موقع قبل أن تقوم بالاشتراك ان أردت .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !