طريقة دمج أكثر من رابط في عنوان واحد ومشاركتها مع من تريد

Muhammad Amir Boshi
0

جميعنا نتصفح الانترنت بشكل يومي وبالأحرى بشكل ساعي وفي أثناء تصفحنا نجد العديد من الأشياء التي تعجبنا ونريد العودة اليها في وقت لاحق او حفظها لأنها مهمة وفي بعض الأحيان نرغب بمشاركتها مع الآخرين وفي حال كنت تستخدم الفيسبوك فيمكنك فعل ذلك بسهولة من خلال الملفات المحفوظة والمشاركات ولكن الأمر لن يكون جيد اذا أعجبك الكثير من المحتوى وأردت مشاركته مع أصدقائك فسوف تضطر في كل مرة أن ترسل كل رابط على حدى .

وهذا سوف يأخذ من وقتك الكثير ويضيع الملفات والصفحات لذلك سوف تحتاج الى اداة تجمع لك أكثر من رابط في مكان واحد وفي الوقت نفسه ومن ثم سيكون عليك فقط مشاركة هذا العنوان الأخير بدلاً من مشاركة او حفظ كل رابط على حدة حيث يمكنك بالفعل انشاء قائمة تضم روابط العديد من الصفحات أياً كانت وهناك بعض الأدوات المجانية على الانترنت التي تمكنك من فعل ذلك بشكل مجاني وهذا ما سنتكلم عنه في موضوع مقالتنا اليوم فابقوا معنا .

طريقة دمج أكثر من رابط في عنوان واحد

يمكنك تجميع بعض روابط الويب في رابط واحد فقط وبالتالي سوف تتمكن بسهولة من العودة اليها في اي وقت وفي اي مكان وستتمكن من مشاركتها مع من تريد بكل سهولة وسنتكلم في هذه المقالة عن ثلاث مواقع رائدة في هذا المجال وهي مواقع مجانية ولا تحتاج الى حساب او اجراءات طويلة لاستخدامها فكل ما عليك الدخول عليها والشروع في استخدامها مباشرة ويمكنك بسهولة اضافة العديد من الروابط دون اهمية لعددها وجمعها في رابط واحد . قد يفيدك أفضل تطبيقات مشغلات الاندرويد ستغير هاتفك بشكل كامل للأجمل .

ولاستخدام تلك المواقع يمكنك الدخول عليها وادخال كافة الروابط التي تريد حفظها او مشاركتها وبعد ان تنتهي دع الموقع يقوم بعمله ويجمعها لك في رابط واحد وعندما ينتهي سوف يعطيك عنوان رابط جديد يقوم هو بتوليده ويمكنك مشاركة هذا الرابط بسهولة مع من تريد من الأصدقاء أو العائلة وعندما يقوم أي احد بفتح الرابط الجديد سيتمكن بسهولة من الوصول الى الروابط الأخرى التي يحتويها ويمكنك أيضاً تخصيص هذه الرابط وتعديله لاحقاً بإضافة أو حذف بعض الصفحات أما الآن فابقوا مع المواقع:

موقع Capsulelink


هو من أهم المواقع الرائدة في هذا المجال ويمكنك من انشاء الرابط الجديد الذي يضم العديد من الروابط بداخله بكل سهولة حيث أنه من الخدمات الموجودة على الإنترنت بشكل مجاني ويتيح لك إنشاء قائمة من الارتباطات المشتركة في عنوان واحد يمكن بسهولة حفظه في اي مكان واي وقت ومشاركته مع من تريد ويحوي الموقع واجهة بسيطة للغاية تسهل عليك العمل بشكل كبير وهو غير معقد ولاستخدام الموقع ما عليك سوى نسخ الروابط التي تريد حفظها و مشاركتها ولصقها في الموقع .

وعندما تنتهي من عمليات النسخ واللصق للروابط الخاصة بك سيقوم الموقع بشكل تلقائي بإنشاء رابط فريد لك هو عبارة عن قائمة تحوي كافة الروابط التي أدخلتها له والرابط يعمل مع الجميع وعلى كافة الأنظمة وسوف تتمكن بسهولة من مشاركته مع الآخرين وتقليل الكثير من الوقت والجهد كما أنه يمكن للروابط أن تكون ما تكون فلا يهم ان كانت من الفيسبوك أو من اليوتيوب او التويتر او الانستقرام ما يهم هو انها روابط في عالم الانترنت وسيتكفل الموقع بها وبجمعها لك . قد يفيدك كل شيء تريد معرفته عن تطبيق قوقل الجديد تطبيق Stack .

موقع ListURLs


يعد من أفضل المواقع التي تمكنك من جمع العديد من عناوين الـ URL في مكان واحد وهو من أسرع الأدوات التي تقوم بذلك يقوم الموقع بتجميع الروابط التي تضعها له في رابط واحد جديد بسرعة كبيرة أقل من المواقع الأخرى وهذا سيقلل عليك المزيد من الوقت حتى تستغله في أمور أخرى أكثر فائدة ولاستخدام التطبيق يكفي فقط أن تقوم بتحديد الروابط التي تريد حفظها في مكان واحد وفي ارتباط واحد ثم سيكون عليك نسخها ولصقها الى الموقع في نافذة مخصصة للعنوان الجديد .

وبعد ان تنتهي من عملية نسخ ولصق الروابط ووضعها في النافذة المخصصة ستجد زر قرب الروابط مكتوب فيه انشاء رابط جديد هنا ومن خلال النقر على هذا الزر سوف تتمكن من الحصول على رابط جديد وخاص بك يحوي قائمة من الروابط التي أدخلتها للموقع ومن ثم يمكنك مشاركة هذا الرابط مع من تريد على تطبيقات التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والواتساب وأيضاً من ميزات الموقع هو أنه يمكنك اختيار اسم الرابط الجديد وعنوانه كمزيد من التخصيص وهذه ميزة لا تتمتع بها الكثير من المواقع في هذا المجال .

موقع Linkslist


هو أخر موقع سوف نشرحه في هذه القائمة من التطبيقات التي تمكنك من جمع أكثر من رابط في عنوان ارتباط جديد وهذا الموقع والموقعين السابقين أيضاً متاحين بشكل مجاني للاستخدام وبشكل سهل أيضاً حيث يسهل عليك هذا الموقع عملية جمع الروابط وإنشاءها ومشاركتها ويمكنك العمل مع الموقع بسهولة من خلال جمع عناوين المواقع التي تريد جمعها وكافة الروابط التي تريدها ثم بعد أن تنتهي من هذه العملية التي قد تأخذ منك بعض الوقت يمكنك بسهولة الضغط على زر Get Link .

وبعد فترة قصيرة جداً سيظهر لك رابط جديد مقدم من الموقع وبالتأكيد سيحتوي الرابط على جميع الروابط التي أرفقتها في الخطوة السابقة لكن في مكان واحد يسهل عليك المشاركة والحفظ وسيكون الرابط مميز وفريد وخاص بك ويوفر لك الموقع امكانية تخصيص المظهر والتحكم قليلاً في الرابط الذي يظهر لك ويمكنك أيضاً ادخال وصف قصير ضمن الرابط الجديد يوضح ما يتحويه الرابط من روابط أخرى ويمكنك وضع عنوان له أيضاً .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !