أفضل تطبيقات مشغلات الاندرويد ستغير هاتفك بشكل كامل للأجمل

Muhammad Amir Boshi
0

أغلب الأشخاص في الوقت الحالي يستخدمون نظام الأندرويد والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد نظراً لشهرته الكبيرة جداً وتبني شركات كبيرة جداً العمل به مثل شركة سامسونج وشركة شاومي حيث أن هواتف السامسونج والشاومي تعمل بنظام الأندرويد ويعتبر نظام الأندرويد من أفضل الأنظمة من ناحية التخصيص حيث أنه يقبل التخصيص بشكل كبير مع مراعاة الكثير من القيود التي يفرضها خصمه نظام ios فأنت لا تحتاج الى روت او ذاكرة كبيرة او نقطة استعادة نظام ان كنت تريد تغيير شكل هاتفك .

حيث ان كنت لا ترغب باستخدام شكل الشاشة الرئيسية الأساسي في هاتفك والتي تأتي مع النظام وترغب في تغيير مظهر هاتفك فكل ما تحتاج اليه هو تحميل احد تطبيقات مشغلات الاندرويد والتي سوف نستعرض معكم أفضلها بعد قليل في هذه المقالة حيث توفر لك تلك التطبيقات طريقة سهلة يمكنك من خلالها تغيير مظهر هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد والجدير بالذكر انك لن تلاحظ اي خطأ تقني في تصميم الجهاز او طريقة عمله حيث ستحصل على شيء جميل وقابل للتخصيص .

أفضل تطبيقات مشغل اندرويد لتغيير شكل هاتفك

ان كنت قد اشتريت هاتف جديد أو ترغب في تغيير شكل هاتفك القديم ليشابه أحدث الأجهزة القوية فيمكنك اضافة لمسات رائعة على هاتفك حتى لا تشعر بالملل وذلك من خلال اختيار أحد التطبيقات الآتية وتحميلها ثم تثبيته على الجهاز وسترى النتائج المبهرة وكل تطبيق له مميزات تختلف عن الآخر في بعض التفاصيل الصغيرة فاقرأ عن التطبيقات ثم اختر المناسب لك:

تطبيق Nova Launcher


من المحتمل أنك جربت هذا التطبيق أو سمعت به على الأقل فهو من أشهر تطبيقات الاندرويد حيث أنه أفضل تطبيق مشغل بواجهة جديدة لنظام الأندرويد وهو قابل للتخصيص بشكل كبير جداً حيث يمكنك تغيير العديد من الأشياء كنمط القفل وحجم الرموز وطريقة عرض التطبيقات وغير ذلك الكثير من الأمور كما أنه هناك الكثير من السمات والرموز يمكنك تنزيل ما يعجبك منها وتطبيقه على هاتفك ويمكنك التغيير بينها بين كل فترة وأخرى حتى لا تشعر بالملل .

حيث في كل مرة ستحصل على عالم جديد وكامل من امكانيات التخصيص والخيارات فالتطبيق سريع وخفيف بالرغم من كل الميزات القوية التي يحتويها وهناك اصدار مدفوع يمنحك المزيد من التخصيص المتميز ويوفر لك التطبيق ميزة ستوفر عليك الكثير من الوقت وهي أنه يتيح لك اجراء نسخ احتياطي للإعدادات الخاصة بإحدى الثيمات وكافة معلومات التخصيص الخاصة بها حتى يمكنك الرجوع اليها بسهولة ان اردت في وقت لاحق . قد يفيدك تحميل واتساب عمر العنابي المعدل نسخة جديدة ضد الحظر مجاناً .

تطبيق Lawnchair 2


اذا كان هاتفك ضعيف ولا يحتمل التطبيقات والثيمات القوية لتغيير شكل الهاتف فعليك باستخدام هذا التطبيق حيث أنه خفيف الحجم ولا يؤثر على الهاتف حتى لو كان ضعيف فهو يمتلك واجهة مستخدم أنيقة ونظيمة ويتميز التطبيق بدعم حزم متعددة من السمات والرموز يمكنك الاختيار بينها وفق ما يعجبك ويمكنك تخصيص العديد من الأشياء في التطبيق وفق ارادتك فهو يحوي الكثير من الرموز القابلة للتخصيص والاختصارات كذلك وهو مجاني تماماً .

تطبيق Niagara Launcher


يعتبر من أحدث التطبيقات في هذا المجال حيث تم اطلاقه مؤخراً لكنه يمتلك اسلوب جديد جعله في مقدمة التطبيقات في هذا المجال حيث يمتك واجهة مستخدم بسيطة وحديثة والرسوم المتحركة فيه نظيفة وأنيقة ويمكنك الاختيار من بين تطبيقات المفضلة التي سيضعها التطبيق على شاشتك الرئيسية ويمكنك أيضاً الانتقال الى التطبيقات المخفية من خلال النقر على قائمة الانتقال العمودية والتطبيق يوفر شعارات لأشهر التطبيقات في الثيمات التي يحتويها .

ومما لا شك به أن التطبيق قابل للتخصيص لكن هذه المرة بخيارات محدودة لأن التطبيق لا يركز على التخصيص بشكل كبير فهو يمتلك طبيعة بسيطة ويدعم التطبيقات المصغرة والإيماءات والإشعارات المفضلة وخيارات تخصيص شكل المشغل ويضم الكثير من الميزات الرائعة في نسخته المجانية وهو خالي تماماً من الإعلانات المزعجة ويمكنك استخدامه بسهولة على هاتفك . قد يفيدك أفضل 5 تطبيقات تغيير الوجوه والإيماءات Deepfake مجانية للأندرويد .

تطبيق AIO Launcher


هو آخر تطبيق معنا في هذه القائمة حول أفضل تطبيقات مشغلات الاندرويد ويعمل هذا التطبيق بطريقة مختلفة عن مشغلات الاندرويد الأخرى حيث يوفر تخطيط مليء بالمعلومات في شاشة واحدة عوضاً عن الشاشة الرئيسية القياسية ويضم العديد من الفئات التي تغطي كافة الأشياء في الهاتف من التطبيقات والإشعارات ولوحة التحكم وصناديق البريد وما الى هنالك من أشياء أخرى مفيدة .

وعند تشغيل التطبيق بعد تحميله ستجد في القسم العلوي قسم معلومات النظام وفي الجزء السفلي زر بحث يمكنك من خلاله البحث عن جهات الاتصال والتطبيقات والمعلومات الأخرى على الإنترنت أيضاً وعند النقر على زر البحث سيفتح قسم الإعدادات وعند تمريره ستفتح قائمة التشغيل السريع وهناك اصدار متميز من التطبيق يفتح لك المزيد من الخيارات والاشياء القابلة للتخصيص .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !