كل شيء تريد معرفته عن تطبيق قوقل الجديد تطبيق Stack

Muhammad Amir Boshi
0

تعتبر شركة قوقل من أشهر شركات العالم ومن أكثرها تحقيقاً للأرباح بسبب شهرتها الكبيرة وأنظمتها وتطبيقاتها المتعددة التي تأتي مع كل نظام أندرويد جديد على الهواتف حيث تعتبر تطبيقات قوقل بالنسبة للكثيرين من التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها فمثلاً نستخدم جميعنا بشكل يومي متصفح قوقل كروم وتطبيق اليوتيوب ونستخدم تطبيق جيميل لتلقي البريد الإلكتروني وتطبيق درايف لرفعا لملفات وتخزينها والعديد من التطبيقات الأخرى التي نستخدمها يومياً والتي تقدمها شركة قوقل .

حيث تفيدك تطبيقات قوقل في مجالات كثيرة وكما يعرف عن تطبيقات قوقل أنها تجمع البيانات عن المستخدمين كما يعلم أغلبية الأشخاص وفي الفترة الأخيرة قامت شركة قوقل بإطلاق تطبيق جديد يمكن لكافة المستخدمين الاستفادة منه ولقد مر زمن طويل عن آخر تطبيق أصدرته شركة قوقل قبل هذا التطبيق ومنذ أيام أعلنت شركة قوقل بشكل رسمي عن تطبيق حديث من تطويرها هو تطبيق stack وفي هذه المقالة سنعرفكم على التطبيق ونشارككم ميزاته ونشرح لكم طريقة تحميله مجاناً . قد يفيدك أفضل تطبيقات مشغلات الاندرويد ستغير هاتفك بشكل كامل للأجمل .

شرح تطبيق stack


هو تطبيق حديث أعلنت عنه شركة قوقل منذ أيام في أحد المؤتمرات وخصصت له اسم وهو Stack وهو حالياً في الفترة التجريبية ومتاح حالياً للتجريب من قبل كافة مستخدمي تطبيق متجر قوقل بلاي وهذا التطبيق مهمته هو أن يقوم بفحص الملفات المختلفة لديك وتحويلها الى ملفات من صيغة PDF ويمكن القول أنه يعمل عمل التطبيق الشهير CamScanner الذي حذفته قوقل المتجر لبعض الأسباب مع الشركة المنتجة له ومشابه أيضاً لتطبيق Microsoft Lens .

الجدير بالذكر أن التطبيق سهل الاستخدام بشكل كبير ولا يحتاج الى أي خبرة فكل ما عليك هو فتح التطبيق وتوجيه الكاميرا الخلفية الخاصة بهاتفك الى مستند او ورقة لديك ثم تقوم بالتقاط صورة لها مباشرة من التطبيق وسيقوم التطبيق بشكل مباشر بتحويلها الى ملف PDF بشكل مجاني وبدقة عالية وبدون أخطاء وكما ذكرنا فالتطبيق لا يزال في المرحلة التجريبية فقد لا يكون متاح في جميع الدول وقد لا يتمكن الجميع من تجربته في الوقت الحالي لكن سيتم نشره للعامة في الوقت القريب . قد يفيدك أفضل 5 تطبيقات تغيير الوجوه والإيماءات Deepfake مجانية للأندرويد .

مميزات تطبيق Stack


يضم تطبيق ستاك العديد من المميزات التي قد تجدها في تطبيقات متفرقة لكنه يجمعها في مكان واحد فهو يضم ميزات قوية ستجعله أحد أفضل تطبيقات ملفات البي دي اف للأندرويد وهذا لا شك فيه فهو مقدم من شركة قوقل الشهيرة التي تبهرنا بشكل مستمر في تطبيقاتها ومزاياها ويقوم التطبيق بشكل أساسي بتحويل الصور الى وثائق وملفات بي دي اف وتضم الميزات ما يلي:
  • يمكنك تصوير ونسخ أي وثيقة او مستند بصرف النظر عن حجمه حيث ان بعض التطبيقات تفرض أن يكون حجم الورقة التي تصورها هو A4 بينما تطبيق قوقل بإمكانه التوفيق بين الكاميرا والورقة والتقاط الصورة المناسبة وتحويلها الى ملف بي دي اف حتى لو كانت الصفحة كبيرة او صغيرة او متوسطة او ما الى هنالك .

  • لا يكتفي التطبيق بتصوير الأوراق والوثائق فقط بل يقوم أيضاً بتنظيمها وتصنيفها في فئات مخصصة حتى يسهل عليك الوصول اليها وفهمها فمثلاً لو كنت تحول أوراق امتحانية الى نموذج PDF فيمكنك وضعها ضمن فئة أوراق امتحانية ولو كنت تنسخ أوراق قانونية يمكنك وضع تصنيف جديد باسم ملفات قانونية وحفظ النسخ فيه بسهولة وبالتالي سوف تتمكن من الوصول الى ملفاتك بشكل أسهل .

  • الحفاظ على لون الخط وتحسينه وطريقة الكتابة والتأكد من وضوح جميع الكلمات في المستند المنسوخ من أهم ميزات التطبيق حيث أنك قد تواجه أحياناً عندما تصور الأوراق الصغيرة أن بعض الكلمات قد لا تكون واضحة بسبب التصوير ولكن في تطبيق Stack فكن على يقين أن الكتابة والكلمات ستظهر بشكل جيد حتى لو قمت بتكبير الصورة فالتطبيق يستخدم تقنيات متقدمة خاصة من أجل تحليل الحروف وتوضيحها .

  • يمكنك وضع كلمة سر للتطبيق او وضع بصمة الوجه أو الاصبع لحماية كافة الملفات ضمن التطبيق فلا يتمكن أحد من الوصول اليها سواك ولن يتجسس أحد على المستندات دون عملك .

  • التطبيق سهل الاستخدام وصغير الحجم ولا يؤثر على أداء الهاتف كما أنه يملك واجهة بسيطة كمختلف تطبيقات قوقل الأخرى .

  • يمكنك مزامنة التطبيق بسهولة مع تطبيقات قوقل الأخرى لاسيما تطبيق درايف حيث يمكنك مزامنة تطبيق stack مع تطبيق Google drive حتى يتم حفظ الملفات ورفعها بشكل مباشر الى حسابك في درايف حتى لا تضيع أو تحذف .

طريقة تحميل تطبيق Stack

اذا كما ذكرنا لكم فالتطبيق تم اطلاقه منذ أيام فقط فهو لا يزال في المرحلة التجريبية حالياً ويمكن ألا يكون متاح لدى الجميع في الوقت الحالي لكن سيتم اطلاقه لجميع المستخدمين في الوقت القريب بعد الانتهاء من فترة التجريب وقامت شركة قوقل برفع التطبيق على متجر قوقل بلاي كباقي تطبيقاتها ويمكنك تحميل التطبيق من هناك بسهولة من خلال الرابط الذي سنتركه الآن وان لم تجد التطبيق فهذا يعني أنه ليس متاح في بلدك حالياً وعليك العودة بعد عدة أيام ريثما يتم اطلاق التطبيق في بلدك . لتحميل التطبيق: تطبيق Stack .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !