أفضل 5 تطبيقات تغيير الوجوه والإيماءات Deepfake مجانية للأندرويد

Muhammad Amir Boshi
0

نلاحظ جميعنا انتشار فيديوهات تغيير الوجوه وتقليد الشخصيات وتغيير الإيماءات بشكل كبير في تطبيقات التواصل الاجتماعي حالياً وهذا ليس غريب بعد ان انتشرت بعض التطبيقات التي تجعل من هذا الأمر شيء سهل جداً لاسيما تطبيق Zao الذي اقتحم الإنترنت مؤخراً وانتشر كالنار في الهشيم حيث أنه يتيح لك إنشاء فيديو مزيف باحترافية خلال ثواني فقط وهذا الأمر قد تجده ممتع ولكنه أيضاً قد يكون خطير في حال تم تغيير خطابات شخصيات رئيسية في العالم .

لهذا يجب الانتباه واستخدام التطبيقات الأقل خطورة والتي سنشاركها معكم في هذه المقالة حيث سوف نستعرض معكم بعض التطبيقات والمواقع المختصة بتغيير الوجوه وتقليد الشخصيات وتطبيق الكلام لكن تكون للمتعة فقط وغير ضارة ويمكن استخدامها لنشر الفيديوهات في مواقع التواصل الاجتماعي ويمكن الاستفادة منها أيضاً في التعلم الالكتروني والتعرف على الأشخاص حيث يمكنك استخدام اياً من هذه التطبيقات بسهولة بمجرد تحميله على هاتفك .

أفضل تطبيقات Deepfake

تطبيق Zao


هو من أحدث وأفضل التطبيقات في هذا المجال وهو انتشر في الصين بشكل كبير نظراً لميزاته الرائعة حيث يمكنك من انشاء فيديوهات ممتعة باستخدام تقنيات التزييف العميق خلال ثواني قليلة فقط كما يمكنك اختيار احد مقاطع الفيديو المتوفرة في المكتبة داخل التطبيق واستخدامها حيث توجد مقاطع من أفلام هوليوود الشهيرة ومسلسلات الدراما الصينية ويمكنك باستخدام التطبيق انشاء فيديوهات تبدو أصلية وغير معدلة نهائياً فباستخدام تتقنيات التزييف العميق لن يكون بإمكانك التمييز بين الفيديو الأصلي والفيديو المعدل .

وأكثر شيء مدهش حول التطبيق هو أنه لا يستغرق سوى ثواني قليلة في تصميم الفيديوهات وتعديلها على عكس العديد من البرامج الأخرى والتطبيقات والتي يمكن ان تستغرق ساعات ولكن مشكلة التطبيق هو أنه متاح في الصين فقط حالياً ولكن يمكنك تحميله على الأندرويد لكنك ستحتاج الى رقم صيني لتفعيله والمشكلة الثانية هي أن التطبيق قد يظهر فيديوهات ليست احترافية للوجوه الأخرى المختلفة عن الصينية لأنه مدرب على الوجوه الصينية فقط لكن التطبيق سيصبح مثير جداً عندما ينتشر لجميع البلدان .

موقع Deepfakes web β


هي خدمة على الويب تتيح لك إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة باستخدام تقنيات التزييف العميق أيضاً لكن بشكل مباشر على الويب وهي تعتبر من أفضل خدمات deepfake اونلاين والموقع يستخدم تقنية التعلم العميق حتى يستوعب التعقيدات المختلفة في تفاصيل الوجوه حيث يمكن ان يستغرق ما يصل الى 4 ساعات للتدريب والتعلم من الفيديوهات والصور لكنه يستغرق 30 دقيقة لتبديل الوجوه باستخدام النموذج الجاهز الذي تدرب عليه . قد يفيدك تحميل واتساب عمر العنابي المعدل نسخة جديدة ضد الحظر مجاناً .

وعلى الرغم من كونه موقع قوي، إلا أنه يمكن ان يستغرق ساعات لعرض كافة البيانات حيث يوضح الموقع أن انشاء فيديوهات التزييف العميق ليس شيء للأطفال أو ما شابه ويستغرق وقت طويل إلا أن تطبيق zao قد خرق هذه القواعد وجعل العملية تتم في ثوان فقط وعلى العموم ان كنت تريد الذهاب الموقع وتجريبه يمكنك الدخول الى الموقع الخاص به وتجربة إنشاء فيديو من الكمبيوتر من خلال الرابط التالي: Deepfakes web β .

تطبيق Wombo


اذا كنت تريد الغناء مثل أفضل الفنانين العالميين فما عليك سوى حفظ كلمات الأغنية وحفظ طريقة تمثيل الأغنية ثم استعمال هذا التطبيق حيث أنك بلا شك شاهدت فيديوهات خاصة بهذا التطبيق فهو يقوم بمزامنة شفاهك مع الأصوات ويسمح لك بتحويل نفسك الى شخصية غنائية حيث يمكنك الاختيار بين أكثر من 15 أغنية وجعل الفنان يغني وانت تمثل أنك تغني وكل ذلك من خلال مشاركة صورة واحدة لك فقط والتطبيق جديد ومثير أيضاً .

تطبيق Reface


يعتبر من أفضل التطبيقات في هذا المجال واكتسب شهرة كبيرة في السابق على نطاق واسع وقد قمنا بالتحدث عنه في مقالة مفصلة سنشاركها معكم بعد قليل حيث يحوي التطبيق عدداً من الفيديوهات القصيرة المأخوذة من أفلام هولييود أو خطابات المشاهير أو أكثر الفيديوهات المعروفة والمنتشرة ويمكنك من تركيب شكلك عليها وتنفيذ الفيديو بنفسك من خلال مشاركة صورة واحدة لك وهو سيتكفل بباقي التفاصيل حيث عليك فقط ارسال الصورة واختيار الفيديو لتطبيق الصورة عليه .

سيقوم التطبيق في ثواني قليلة بتركيب وجهك على الفيديو أو الصورة المتحركة ويمكن ألا يعمل التطبيق بشكل مثالي حيث سيعتمد على تراكب وجهك وتناسقه والصورة المتحركة التي يمتلكها ولكن الجيد أنه يوجد الكثير من الصور المتحركة والتي يمكنك الاختيار من أي منها وسيصدر لك التطبيق في النهاية ملف بصيغة gif . قد يفيدك تحميل تطبيق REFACE لاستبدال وجوه المشاهير بوجهك لفيديوهات TIkTok .

تطبيق MyHeritage


هو آخر تطبيق deepfake سوف نتحدث عنه في هذا المقال ويوفر التطبيق ميزة غير موجودة في أغلب التطبيقات المشابهة له والتي جعلته يكتسب شهرة كبيرة وهي ميزة Deep Nostalgia وهذه الميزة تتيح لك تحريك الصور القديمة لآباءك أو اجدادك وتمكن من تصور حركاتهم وطريقة كلامهم ولاستخدام التطبيق والعمل عليه ما عليك سوى تحميله ثم تحميل الصورة التي تريد تحريكها ثم النقر على زر التحريك وانتظار النتيجة .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !