شرح تطبيق Hoverwatch للتجسس على الهواتف - مراقبة هواتف أبنائك

Muhammad Amir Boshi
0

من منا اليوم لا يمتلك هاتف محمول يستخدمه طوال الليل والنهار في العديد من الأمور حتى الأطفال الصغار بيننا أصبح لديهم هواتف محمولة ولهذا الأمر بعض الإيجابيات والكثير من السلبيات للأسف والتي في الغالب لا ينتبه لها البالغين حيث ان الهواتف يمكن أن ترتقي بالشخص الى حد كبير جداً وفي المقابل يمكن أن تهوي به الى أدنى المراتب وتجعله من الأشخاص الفاشلين لذلك يجب الانتباه تماماً لكل ما يقوم به الشخص على هاتفه وخصوصاً ان لم يكن راشد او يميز الصحيح من المغلوط أي نقصد هنا أنه يجب أن تكون هناك رقابة أبوية مشددة على هواتف الأبناء لأنها هي قد تحدد مستقبلهم .

ففي الواقع يستخدم أبناءك الهاتف في معظم أوقاتهم وأنت لا تعرف ما الذي يدخلون إليه او ما يظهر لهم في الألعاب او اثناء تصفح الانترنت لاسيما في موقع اليوتيوب فالأمر خطير فعلاً حيث انه هناك الكثير من المواقع والشركات التي تستغل هذا الأمر وتقوم بعرض محتوى غير ملائم أبداً لعمر الشخص الذي يحمل الهاتف حيث تقوم تلك الشركات بتعليم الأطفال الكثير من الأمور التي لا يجب أن يعرفها أبداً أو على الأقل يجب أن يعرفها عند عمر معين وليس في الوقت الحالي لذلك يجب أن يكون لديك رقابة كاملة على هواتف أبنائك حتى تعرف ما الذي يظهر لهم والى أين يدخلون ففي حال اكتشفت شيء خاطئ يمكنك اصلاحه على الفور قبل فوات الأوان .

تطبيقات التجسس على الهواتف

في الواقع هناك الكثير من التطبيقات على الاندرويد تمكنك من مراقبة هاتف من تريد بدون أن يعلم نهائياً وبدون أن يشعر بأي شيء وتلك التطبيقات مهمة جداً في حال أردت مراقبة هواتف أبنائك حيث يمكنك من خلال تلك التطبيقات مراقبة نشاط الشخص على الهاتف بشكل كامل فمثلاً سوف تتمكن من الوصول الى كافة المحتوى الذي يظهر في هاتف ابنك حيث سوف تتمكن من الوصول الى سجل التصفح في المتصفحات وتعرف التطبيقات والالعاب التي يدخلون اليها والفيديوهات التي يشاهدونها كما يمكنك معرفة ما في داخل تلك التطبيقات او الفيديوهات ويمكنك مراقبة كل شيء في الهاتف من خلال تلك تطبيقات التجسس على الهواتف . قد يفيدك اليكم أقوى برامج الحماية من التجسس والفيروسات 2020 للاندرويد مجاناً .

شرح تطبيق Hoverwatch


هو من أفضل تطبيقات التجسس على الهواتف وأكثرها فاعلية ويمكنك من خلاله تتبع الهواتف ومشاهدة كل شيء فيها حيث يمكنك من خلال التطبيق التجسس على اي هاتف ومشاهدة كافة المكالمات التي يجريها صاحب الهاتف وكافة الرسائل النصية التي يرسلها كما يمكنك الاستماع الى التسجيلات الصوتية والوصول الى الكاميرا وموقع الهاتف أيضاً والكثير من الأمور الأخرى حيث يمكنك التجسس على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تطبيق الواتساب حيث يمكنك الوصول الى المحادثات وقراءتها والوصول الى المحتوى بداخلها كما يمكنك التجسس على الفيسبوك والسناب شات والتليقرام والسناب شات والانستقرام وغيرها من التطبيقات .

ويمكنك أيضاً من خلال التطبيق التجسس على المتصفحات ومعرفة نشاط ابناءك على الانترنت بشكل كامل ويمكنك الوصول ايضاً الى التقويم وكافة جهات الاتصال ومن ناحية أخرى فالتطبيق سهل الاستخدام ويأتي بواجهة بسيطة والتطبيق مرتبط بموقع على الانترنت يجب عليك في البداية انشاء حساب مجاني في الموقع ومن ثم تحميل التطبيق مبدئياً في هاتفك وبالطبع لإنشاء الحساب ستحتاج الى بعض المعلومات المعروفة كالبريد الالكتروني وكلمة السر ومن ثم بعد أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد ينبغي أن تقوم بتحميل وتثبيت تطبيق آخر في هاتف الشخص الذي تريد التجسس عليه وهو تطبيق Mobile Tracker . قد يفيدك اليك 3 علامات تدل على أن جهازك تم اختراقه ويتم التجسس عليه .

مميزات تطبيق Hoverwatch


ولكي تقوم بربط الهاتفين ببعضهما هاتفك وهاتف الضحية يجب ان تقوم بفتح تطبيق Mobile Tracker على هاتف الضحية وتسجيل الدخول فيه بنفس الإيميل وكلمة السر المستخدمين في انشاء الحساب في تطبيق Hoverwatch وبعد ذلك ستجد أن التطبيق في هاتف الضحية اختفى حيث ستجد خيار لإخفاء أيقونة التطبيق في الإعدادات والكثير من الإعدادات الأخرى لمنع كشف التطبيق وكشف الحيلة ومن جهة اخرى سيقوم هذا التطبيق في تسجيل جميع البيانات التي تحدث في هاتف الضحية حيث سيقوم بتعقب آخر المكالمات ويسجلها وسيقوم بمعرفة آخر الرسائل النصية وسيعلمك بالنشاط على الانترنت كما سيصل الى موقع الهاتف بسهولة لتعرف مكان أبنائك .

وسيقوم بجمع جميع المعلومات التي تحتاجها وتريد معرفتها حول هاتف ابنك ومن ثم سيرسلها الى حسابك في التطبيق Hoverwatch في هاتفك في الوقت الفعلي وعندما تدخل الى التطبيق في أي وقت ستحصل على آخر الإحصائيات حول نشاط ابنك على هاتفه وستحصل على كافة المعلومات التي ذكرناها مسبقاً ومن ناحية أخرى لن يشعر ابنك نهائياً أنه مراقب أو أنه هناك برمجيات في هاتفه تجمع المعلومات عنه وترسلها لك حيث ان التطبيق سيبقى غير مرئي بشكل كامل حيث من ميزاته هو إخفاء التطبيق دون أن يندرج تحت التطبيقات المخفية في الهاتف .

طريقة تحميل تطبيق Hoverwatch

طبعاً التطبيق مجاني ومتاح للتحميل والاستخدام بشكل مجاني لكن كما ذكرنا يجب أن تذهب الى الموقع الخاص بالتطبيق أولاً ومن ثم تسجل بحساب جديد ومن هناك سوف تتمكن من معرفة كل شيء عن طريقة الاستخدام والملحقات وما يجب ان تفعله والعديد من الأشياء الاخرى ستحصل عليها بشكل مباشر من الموقع . رابط موقع Hoverwatch .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !