اليكم أقوى برامج الحماية من التجسس والفيروسات 2020 للاندرويد مجاناً

Muhammad Amir Boshi

في ظل هذا التطور التكنولوجي الحاصل في الوقت الحالي والذي بدأ منذ بضعة سنوات أصبح كل شيء يعتمد على الأجهزة الذكية والحواسيب حتى الدفع والأموال وحسابات البنوك أصبحت باستخدام التكنولوجيا العصرية والبنوك الالكترونية وهذا ما سهّل الأمر على السارقين والمحتالين والجواسيس .

حيث استغلوا الفرصة وأصبحو يتعلمون طرق التهكير وصنع برمجيات التجسس وهذا يضع هواتفنا وحساباتنا وكل شيء نملكه على الانترنت في خطر التجسس والسرقة واليكم اليوم في هذا المقال أفضل وأقوى برامج التجسس الفعالة للاندرويد يمكنك استخدامها بشكل مجاني .

 Kaspersky Mobile Antivirus

 عندما يتعلق الأمر بمضادات الفيروسات والتجسس والبرمجيات الخبيثة فسيتبادر في ذهن الجميع شركة كاسبر سكاي الشهيرة حيث تعتبر تطبيقات هذه الشركة من أفضل تطبيقات الحماية وأصدقها ويمكنك الاعتماد على هذا التطبيق لحماية هاتفك الذكي من أي محاولة اختراق وسيعطيك المعلومات عنها أيضاً وهو متوافر في متجر بلاي مجاناً ولكنه يحوي بعض عمليات الشراء داخل التطبيق للحصول على مزايا أكبر كما يحميك التطبيق من هجمات الهاكرز المختلفة وما يميزه عن باقي التطبيقات هو فعاليته وعدم استهلاكه للبطارية بشكل كبير . قد يفيدك موقع تصميم أجمل كروت تهنئة عيد الأضحى باسمك خلال 30 ثانية فقط .


 Avast Antivirus

يعتبر احدى التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها في الحواسيب واليوم يتوفر على أجهزة الأندرويد ويتم تصنيفه باستمرار كأقوى برنامج حماية من البرمجيات الضارة والجواسيس والفيروسات للكمبيوتر وستقوم نسخة اندرويد هذه بحمايتك من
كافة الملفات والبرمجيات الضارة التي تواجه هاتفك كما سيتخلص من الملفات المليئة بالفيروسات أو يعمل على ازالة الفيروسات منها ولن يسمح التطبيق لأي مخترق بالوصول الى هاتفك والتجسس عليه مهما حصل والتطبيق مجاني وبالتالي يمكنك تحميله بسهولة من متجر بلاي وبعدها التمتع بالحماية الشاملة التي يقدمها . قد يفيدك اليكم أفضل طريقتين لاستخراج النصوص من الصور بسهولة وبدون برامج .


Malwarebytes Security

يعتبر من أفضل تطبيقات ازالة الفيروسات والحماية منها ويعمل بشكل جيد لحماية هاتفك من الاختراق بأنواعه وهو مخصص لنوع من الفيروسات الخبيثة التي تعد من أخطر الفيروسات وأقواها للاندرويد وهي Malware وهذه تعتبر ملفات ضارة تحتوي على برمجيات خبيثة تقوم بتثبيت نفسها تلقائياً في هاتفك وذلك من أجل عمليات الاختراق وتجاوز حماية الجهاز الافتراضية وهذا التطبيق الرائع سوف يعمل على تخليصك من هذه النوع من الفيروسات مهما كانت قوته وسيعمل على حماية الهاتف كي لا تصل اليه ويمكنك تحميل التطبيق مجاناً من متجر بلاي فهو متوافر فيه .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !