موقع تصميم أجمل كروت تهنئة عيد الأضحى باسمك خلال 30 ثانية فقط

Muhammad Amir Boshi
 
 
ها قد حلّ عيد الأضحى علينا ببركاته الواسعة وجميع المسلمين اليوم فرحين به ويرسلون بطاقات التهنئة ويتبادلونها بين بعضهم البعض ولكن مهما حصل فلن يكون عيد الاضحى هذه السنة مثل كل السنوات الماضية حيث لن يتمكن أغلب المسلمين من زيارة أقاربهم والفرح ولن يتمكن الاطفال من اللعب جراء الحجر المنزلي والحظر الذي تفرضه الدول وهذه كله بسبب انتشار فيروس كورونا .

ندعو الله أن ننتهي منه في أقرب وقت على أمل أن تعود الحياة الى طبيعتها وتعم فرحة العيد من جديد على كل بيت من بيوت المسلمين وبسبب التباعد بين الناس فقد أصبح الجميع يرسلون التهاني باستخدام الهاتف الذكي وشبكات التواصل الاجتماعي واليوم سوف نستعرض معكم أحد أفضل المواقع يمكنك من خلاله تصميم كرت تهنئة بالعيد مجاناً وبثواني فقط وباسمك وارساله لمن تريد . قد يفيدك موقع تصميم كروت تهنئة عيد الأضحي المبارك 2020 باسمك .

شرح موقع "بطاقات جامعة الملك سعود"

عندما يتعلق الأمر بتصميم كرت تهنئة عيد أضحى خاص بك فيجب أن تضع هذا الموقع في اعتبارك نظراً لما يقدمه حيث يعتبر من أفضل المواقع حالياً ويمكنك باستخدامه تصميم كروت التهنئة بعيد الأضحى بسهولة فائقة وبالمجان وباستعمال أجمل القوالب وأفضلها وباستخدام هذا الموقع يمكنك تصميم بطاقة تهنئة بعيد الأضحى خاصة بك خلال دقيقة أو أقل كما يمكنك تخصيصها كما تريد وهذا الموقع لا يوفر حالياً اضافة صورتك الى القالب ولكن سوف يوفرها قريباً بجانب عدد كبير من كلمات التهنئة بالعيد والموقع يتحدث ويتم اضافة قوالب فيه كل فترة .

يوجد في الموقع عدد كبير من القوالب الجميلة والجاهزة والتي يمكنك استخدامها مجاناً بحيث اولاً يجب عليك اختيار القالب الذي تريده ثم بدء التخصيص بإدخال اسمك وبعض الكلام الذي تود اضافته كما يمكنك اختيار صفتك "أخوك، السيد، أختكم" وبعد الانتهاء من ملئ المعلومات يمكنك الضغط على انشئ البطاقة وسوف تظهر لك خلال ثواني صورة جديدة للقالب باسمك تتصمن المعلومات التي أدخلتها ويمكنك مشاركتها واستخدامها مجاناً بدون قيود . قد يفيدك شرح موقع Mara | أفضل موقع جديد للتعديل على الصور مع 50 أداة احترافية .


مميزات موقع "بطاقات جامعة الملك سعود" 

  1. موقع مجاني من حيث الاستخدام ومن حيث القوالب .
  2. يمكنك عمل بطاقة تهنئة خاصة بك خلال ثواني فقط .
  3. سهل الاستخدام بشكل كبير .
  4. قوالب جاهزة وجميلة جداً ومناسبة لكل الطبقات .
  5. يحتوي قوالب للعديد من المناسبات الاخرى مثل المواليد والتخرج والمناسبات الدينية .
  6. يمكنك ازالة شعار الموقع من الصورة ان أردت .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !