طريقة الحصول على نافذة اشعارات Android 12 على هاتفك الاندرويد بسهولة

Muhammad Amir Boshi
0

مما لا شك فيه أن نظام الاندرويد من أشهر الأنظمة في العالم ويستخدمه عدد كبير جداً من الأشخاص على هواتفهم حيث تبنته العديد من شركات تصنيع الهواتف الشهيرة عالمياً كشركة سامسونغ وشركة شاومي وشركة هواوي ومنذ القدم وحتى الآن يقدم القائمون على نظام الأندرويد تحديثات دورية له تضيف اليه العديد من الميزات وتصلح الكثير من الأخطاء وتجعله أفضل بكثير مما سبق وفي السابق كنا ننتظر ونتكلم عن أندرويد 11 أما الآن فجاء دور أندرويد 12 للحديث عنه .

نظام اندرويد 12 هو أحدث نظام تشغيل للهواتف في عام 2021 وفي هذا النظام التزمت شركة قوقل تقديم الكثير من الميزات والتعديلات التي تصلح الاصدارات القديمة التي سبقت هذا الاصدار ولعل أبرز هذه التعديلات التي ستأتي الى بعض الهواتف في الوقت القريب هو لوحة الاشعارات المميزة حيث عملت شركة قوقل على تحسينها وجعلها أفضل بكثير حيث أصبحت هذه النافذة تملك نمط وشكل جديد وأصبحت أسهل من ناحية الوصول الى الأدوات .

لكن لسوء الحظ فإن اندرويد 12 لن يصل الى كافة الهواتف بل بالأحرى لن يصل الى أغلب الهواتف ما عدا الحديثة والقوية لذلك اذا كنت تمتلك هاتف اندرويد قديم او ضعيف فقد لا يصلك تحديث أندرويد 12 القادم واذا اردت الحصول على ميزات اندرويد 12 والحصول على لوحة الاشعارات المميزة فلا تقلق يمكنك الحصول عليها بسهولة على أي هاتف اندرويد حتى لو كان قديم جداً أو ضعيف فلا مشكلة وذلك من خلال التطبيق الذي سنشرحه الآن في هذه المقالة .

طريقة الحصول على لوحة اشعار اندرويد 12 على هواتف الاندرويد


في الواقع لا يوجد طريقة فعلية يمكنك من خلالها الحصول على ميزات اندرويد 12 حتى بالنسبة للوحة الاشعارات الا من خلال الحصول على اصدار اندرويد 12 لكن لحسن الحظ فهناك العديد من التطبيقات التي حاولت اتاحة هذا الامر لمستخدمي الاندرويد ال1ين لن يصلهم آخر تحديث حيث قامت تلك التطبيقات بتقليد تصميم وطريقة عمل بعض ميزات اندرويد 12 واتاحتها للمستخدمين وتطبيق MI Control Center قام بتصميم مماثل للوحة اشعارات اندرويد 12 . قد يفيدك تحميل تطبيق VoScreen لتعلم اللغة الإنجليزية بطرق مميزة وجديدة مجاناً .

شرح تطبيق MI Control Center

هو تطبيق يقوم بإضفاء شكل جديد على هاتفك ويقوم بتغييره نحو الأجمل حيث يمكنك من خلاله تخصيص واجهة هاتفك واعداداته وما تريد وفق ارادتك ورغبتك حيث يضم التطبيق العديد من الميزات والاعدادات فيما يتعلق بلوحة الاشعارات والأيقونات والتطبيقات والتطبيق يحتوي الكثير من الاختصارات فمثلاً اذا سحبت لليمين سوف تظهر اعدادات الجهاز للتحكم بها وللأسفل ستظهر لك لوحة الاخطارات الخاصة بك ويمكنك تخصيص مناطق هاتفك وفق ما تريد من خلال التطبيق .

بالإضافة الى ذلك يمكنك التطبيق من الحصول على أقرب شكل ممكن من لوحة اشعارات اندرويد 12 ويمكنك تنصيبها على هاتفك بسهولة مهما كان اصداره دون الحاجة الى الحصول على اندرويد 12 ويأتي التطبيق مع الكثير من الأنماط التي يمكنك استخدامها ويمكنك من خلال الحصول على واجهة IOS و وواجهة MIUI وأيضاً يمكنك تخصيص الألوان في التطبيق بالكامل وأيضاً يوجد في التطبيق أيقونات تزودك بمعلومات الجهاز والعديد من الخلفيات الجميلة أيضاً .

طريقة الحصول على لوحة اشعارات اندرويد 12 باستخدام التطبيق


في البداية قم بتثبيت التطبيق من الرابط الذي سنتركه لكم أسفل التدوينة على جهازك الاندرويد وبعد تثبيت التطبيق سيطلب منك منحه بعض الأذونات التي يحتاجها لعمله وبدونها قد لا يعمل التطبيق بشكل صحيح ولا داعي للخوف فالتطبيق يعتبر من التطبيقات الآمنة والتي لا تؤدي الى خروقات أمنية وبعد ذلك ستظهر لك شاشة التطبيق الرئيسية وقم بالدخول الى صفحة مركز التحكم من الخيارات الموجودة في الصفحة الرئيسية وسيظهر لك شريط في الأسفل . قد يفيدك أفضل تطبيقات مشغلات الاندرويد ستغير هاتفك بشكل كامل للأجمل .

يجب عليك الآن تمرير الشريط الى النهاية حتى يصبح لونه برتقالي بالكامل من اليمين الى اليسار وهنا يتم تخصيص لوحة الاشعارات وجعلها تشبه لوحة اشعارات اندرويد 12 وبعد الانتهاء اذهب الى الشاشة الرئيسية لهاتفك واسحب الشاشة من الأعلى للأسفل وسوف تظهر لك لوحة الاشعارات الجديدة الشبيهة بلوحة اشعارات اندرويد 12 وأيضاً التطبيق لن يؤثر على اداء الهاتف حيث لن تواجه اي تقطيع او مشاكل من استخدام التطبيق وأخيراً يجب أن يبقى التطبيق مثبت في هاتفك لاستمرار ظهور لوحة الاشعارات بهذا الشكل المشابه لميزات اندرويد 12 .

طريقة تحميل تطبيق MI Control Center

لحسن الحظ فالتطبيق المميز هذا متاح للتحميل بشكل مجاني وللاستخدام أيضاً بشكل مجاني ويمكنك استخدامه بكل سهولة فما عليك سوى تحميل التطبيق من الرابط المباشر الذي سنتركه بعد قليل ثم تثبيته ومنحه الأذونات التي يحتاجها وكما ذكرنا فلا داعي للقلق فالتطبيق آمن ومن ثم يجب عليك القيام بالخطوات القليلة والبسيطة التي وضحناها ثم ستحصل بنجاح على لوحة اشعارات اندرويد 12 بكل سهولة والتطبيق متاح للتحميل في متجر بلاي بشكل مجاني . للتحميل: تطبيق MI Control Center .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !