تحميل تطبيق alarMob لحماية هاتفك من السرقة واسترجاعه بعد السرقة

Muhammad Amir Boshi
0

من أبرز المشكلات التي نواجهها بشكل يومي حالياً وتحدث معنا أو مع الكثيرين من معارفنا هي سرقة الهواتف وللأسف فقد أصبحت شائعة بشكل كبير جداً لاسيما في المجتمع العربي مع الأسف فالهواتف الحديثة أصبح متطورة أكثر بكثير وأصبح سعرها أغلى بكثير من الهواتف السابقة لذلك أصبحت سرقة الهواتف من الأنواع المفضلة للسارقين وفي الحقيقة العديد منا شخصياً تعرض لسرقة الهواتف او لمحاولة على الأقل كما أن سرقة الهواتف سهلة جداً كون الهواتف تعد صغيرة الحجم وسهلة الانتشال .

وفي أغلب الأحيان يكون السارق على دراية كبيرة بالهواتف ويدرك كيفية تعطيل كل السبل التي تمكنك من استرجاع هاتفك وكشف السارق ففي أغلب سرقات الهواتف حول العالم تفشل جميع الطرق التي يحاول صاحب الهاتف المسروق حتى عند التواصل مع شركة الاتصالات لا يمكن حل هذه المشكلة بسهولة واسترجاع الهاتف وكما نعلم فسرقة الهاتف لا تعني فقط سرقته كقيمة بل سرقة كل ما يحتويه من معلومات وصور وملفات وبيانات وهذا لا يرغب به أي أحد بكل تأكيد .

تطبيقات الوقاية من سرقة الهواتف


لحسن الحظ فهناك بعض تطبيقات الاندرويد التي تكون وظيفتها الأساسية هي الوقاية من سرقة الهواتف وان قمت بتحميل أي تطبيق منها فقد يقلل من نسبة سرقة هاتفك بنسبة 90% اذا كما ترى فالأمر بسيط لا يحتاج منك سوى تحميل التطبيق وتفعيله وفكرة عمل هذه التطبيقات هي أنه مثلاً يصدر صوت عالي جداً ان ابتعد هاتفك بشكل سريع ومفاجئ منك فيعتبرها التطبيق محاولة سرقة ويصدر صوت عالي جداً لتنبيهك وهناك تطبيقات ترسل صور أمامية عن سارق الهاتف الى هاتف آخر لمعرفة السارق مباشرة .

وهناك تطبيقات أيضاً ترسل لك موقع الهاتف باستمرار الى حساب آخر وتعمل حتى لو كان الموقع غير مفعل في هاتفك وفي الواقع هذه التطبيقات مفيدة جداً خصوصاً في هذا الوقت الذي تنتشر فيه السرقات بشكل كبير للأسف وفي هذه المقالة اليوم سوف نتحدث لكم عن أحد تلك التطبيقات الفعالة بشكل كبير وسنشرح لكم ميزاته وكيف يمكن أن يحمي هاتفك من السرقة وكيف يمكن أيضاً ان يسترجع هاتفك في حال تعرض للسرقة من أحد الأشخاص السيئين والآن ابقوا مع الشرح . قد يفيدك كل شيء تريد معرفته عن تطبيق قوقل الجديد تطبيق Stack .

شرح تطبيق alarMob

هو من التطبيقات المميزة جداً ومن التطبيقات التي تحمل فكرة نبيلة بعيداً عن الاعلانات الربحية أو زرع الفيروسات او التجسس او الاختراق ويقدم هذا التطبيق خدمة يحتاجها كل شخص يحمل هاتف ذكي حيث ان كنت تريد أن يبقى هاتفك بعيداً عن أيدي السارقين وتريد انعدام نسبة سرقة هاتفك من قبل المتسللين فهذا التطبيق سيقدم لك أفضل الميزات لتحقيق ذلك وليرتاح بالك ولا تخاف أبداً مجدداً من امكانية سرقة هاتفك عند الازدحام المروري او في الاماكن الخطرة .

فكرة التطبيق هي أنه عندما يقوم أي شخص بلمس هاتفك وابعاده من جيبك يقوم التطبيق بشكل مباشر بإصدار صوت عالي جداً يمكنك سماعه من الأماكن البعيدة وبالتالي سيتم فضح السارق مباشرة وتعلم أنه تم الاستيلاء على هاتفك حيث يمكنك بعد الآن القبض على السارق بشكل مباشر والتكلم مع الشرطة فوراً لإلقاء القبض عليه واسترجاع هاتفك بكل سهولة فالتطبيق يعمل على تقليل حالات سرقة الهواتف حول العالم لأقل نسبة ممكنة من خلال الميزات التي يقدمها .


لذا بعد الآن لا ينبغي أن تقلق من سرقة هاتفك وتجعله همك الأساسي حتى لو كان هاتفك جديد أو يحمل الكثير من المعلومات القيمة فهذا التطبيق وغيره من التطبيقات المشابهة له ستخلصك من هذا الهم وحتى لو كان هاتفك بدون رقابة شديدة منك فلا يجب عليك الخوف لأنه بمجرد محاولة السارق بالاستيلاء على هاتفك فسيقوم التطبيق بإخبارك في نفس الثانية من خلال اصدار صوت عالي جداً تعرفه وتميزه بأنه يدل على سرقة الهاتف وتنتبه فوراً . قد يفيدك طريقة دمج أكثر من رابط في عنوان واحد ومشاركتها مع من تريد .

مميزات تطبيق alarMob

وغير الأصوات العالية التي يصدرها التطبيق كإحدى ميزاته فهو أيضاً يقوم بتشغيل أضواء عالية جداً وملفتة للنظر تصدر من هاتفك لتحديد مكانه ومكان السارق بسهولة وبالتالي سوف تدرك فوراً أن هاتفك تمت سرقته وتعرف مكان السارق بسهولة وايضاً من ميزات التطبيق أنه يقوم بالتقاط الصور للشخص الذي يحاول سرقة هاتفك بحيث أنه حتى لو تمكنت من استرجاع هاتفك يمكنك مشاهدة صور السارق واخبار الشرطة حتى لو تمكن من الهرب حتى لا يقوم بعمليات سرقة قادمة .

وفي حال قام السارق بالهروب مع هاتفك ولم تتمكن من استرجاعه في الوقت المناسب فإن التطبيق سيرسل هذه الصور الى ايميل محدد تحدده أنت بشكل مسبق ويمكنك حينها العودة الى الايميل ومشاهدة صورة السارق والتواصل مع الشرطة فوراً لمعرفة هوية السارق واللحاق به لاسترجاع هاتفك في أقصر وقت ممكن فالتطبيق يقدم حل لأبرز وأخطر مشكلة يمكن أن تواجهك الآن فهو من التطبيقات الفعالة والتي تستحق التجربة فعلاً لأهميته .

طريقة تحميل تطبيق alarMob

سوف نشارك معكم رابط مباشر يمكنك من خلاله تحميل التطبيق بشكل مباشر من متجر قوقل بلاي وبسهولة كبيرة حيث ان التطبيق آمن وخالي من الفيروسات ويحوي واجهة بسيطة وهو سهل الاستخدام والاعداد ومتاح بشكل مجاني للاستخدام كما أنه متاح بشكل مجاني للتحميل من متجر قوقل بلاي مباشرة فبعد استخدام التطبيق لن تقلق من سرقة هاتفك لأنه كما ذكرنا في الأعلى هناك أكثر من طريقة يتبعها التطبيق في حال تمت محاولة سرقة هاتفك . للتحميل: تطبيق alarMob .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !