تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريع الحاسوب

Blogger and writer
0
برنامج تنظيف الجهاز وتسريع الحاسوب

تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريع الحاسوب | برنامج تسريع ويندوز :

مرحبا ، اليوم سوف نقوم بالتحدث في هذه التدوينة عن موضوع مهم لكافة أجهزة الكمبيوتر واللابتوب خاصتك لحمايته من الاخطار المحدقة به والتي يمكنك الان حلها بسهولة من خلال قراءة هذه التدوينة بشكل كامل حتى نهايتها اذا كنت تريد الاجابة عن جميع الاسئلة التي تريد الاستفسار عنها والتي تخص اجهزة الحاسوب والابتوب وفي هذا المقال شوف نتحدث عن مميزات عديدة في تطبيق واحد وسوف نقوم بتعريفك عن كل ما يخص هذا البرنامج وعن مميزاته . ربما تود أيضا تصفح هذا المقال الذي نتحدث فيه عن تعريفات الكمبيوتر مجانا .


مميزات برنامج Advanced SystemCare  :

  • واجهة البرنامج بسيطة وتراعي تجربة المستخدم 
  • برنامج مجاني 
  • ينظف هذا البرنامج جهاز الكمبيوتر والابتوب خاصتك
  • تسريع جهاز الكمبيوتر خاصتك
  • زيادة سرعة الانترنت لديك
  • حماية بياناتك الخاصة بك وهو أمن 100 %  
  • تنظيف الملفات الكبيرة الموجودة على الجهاز 
  • التحقق من صحة البرامج الموجودة على جهازك 
  • حماية جدار الحماية الموجود على الوينوز خاصتك
  • يمسح هذا البرنامج  بيانات التتبع ويخفي البصمات الرقمية ليقوم بالحفاظ على الخصوصية والاشياء التي تقوم بها على الإنترنت

تنظيف جهاز الكمبيوتر


وهناك مميزات عديدة لهذا البرنامج مثل أن البرنامج يقوم بفحص عناصر بدء تشغيل ويندوز بحيث يمكنك التخلص من العناصر الغير مرغوب بها عند بدء التشغيل التي تقوم بابطاء الجهاز عند تشغيله. ويحتوي أيضا على كافة الادوات التي تساعدك على زيادة سرعة برامج التصفح بشكل كبير لانه يقوم بحذف العناصر الغير ضرورية في المتصفح والتي تتسبب في بطىء المتصفح خاصتك في كثير من الأحيان ، والتي ستعجبك في حال تحميلك  له لان هذا البرنامج مميز. لجهاز الكمبيوتر لديك مناسب في كل مميزاته والان فالنتعرف سويا على هذا البرنامج  هنالك ادوات رائعة اخرى كثيرة في البرنامج يمكنك التعرف عليها وتجربتها بنفسك كما الصورة بالاسفل.


شرح برنامج ( Advanced SystemCare 14 ) لأجهزة الكمبيوتر :

 Advanced System Care 14 هو برنامج لأجهزة الكمبيوتر وهو مجاني ، بنقرة واحدة فقط يمكنك تصليح كافة الأخطاء الموجودة على القرص الصلب على جهازالكمبيوتر خاصتك من أجل نظام أكثر استقرارا وفعالية أولا بأول حيث أنه يقوم بتعزيزجهازك ، يستخدم هذا البرنامج وضع AI حيث أن هذا الوضع يعتبرالأكثر ذكاءً للمسح الذكي للكمبيوتر والتنظيف الأمثل له ، ويوفر لك هذا البرنامج  مراقبة أمنة لحالة النظام في الوقت الحالي و الحقيقي .

برنامج تسريع النت

Advanced SystemCare

ويكتشف البرنامج المخترقين والمتسللين تلقائيًا باستخدام Face ID ، و يقوم بتمكين كل من برامج مكافحة الفيروسات وجدار الحماية ، بغرض الحماية المزدوجة لجهازك ، ويقوم أيضا هذا البرنامج بالتحديث التلقائي لأحدث إصدار ، ويمنع الروابط الخبيثة والمرسلين المشبوهين في  رسائل البريد الإلكتروني على الويب لضمان الحفظ على جهازك من خطر الفايروسات  كل ذلك وأكثر فقط في برنامج واحد لصالحك وصالح جهازك ( unitaler ) أو ( uninstall revo ) .

رابط تحميل برنامج  Advanced System Care 14 للكمبيوتر :

بالرغم ان البرنامج مميز ولديه الكثير من الادوات الداخلية لا تنسى أن هذا برنامج مجاني واّمن لحماية خصوصيك وخصوصية جهازك ، وقد يعجبك أيضا هذا المقال لوحة المفاتيح الذكية والملونة  والاكثر من رائعة والتي عليك اكتشافها لجهازك الان ، وكان هذا هو نهاية حديثنا عن البرنامج الاكثر من مدهش لجهازك كل شيء تريده في برنامج واحد فقط لا غير ولتحميل البرنامج من هنا والذي سيدخك على الموقع الرئيسي له وبعد ذلك تقوم بتحميله من هناك برنامج Advanced System Care 14 لأجهزة الكمبيوتر.

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !