افضل برامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر مجانا واصلاح الاخطاء

k
تحميل bleachbit لتنظيف الكمبيوتر وجعله اسرع واصلاح الاخطاء بشكل مجاني برنامج خفيف جدا ولا يؤثر على جهازك ، برنامج bleachbi، تسريع الكمبيوتر ، تنظيف الكمبيوتر.

برنامج BleachBit هو من البرامج المميزة في مجال تنظيف وتسريع الكمبيوتر وايضا يوفر لك مساحة تخزين كبيرة على القرص الصلب لانه يقوم بحذف الملفات الغير مرغوب بها ويعمل على تسريع الكمبيوتر بشكل كبير. والبرنامج يوفر لك الكثير من خيارات الخصوصية لانه يحتوي على مميزات كثيرة منها حذف جميع ملفات تعريف الارتباط ومسح تاريخ المتصفح ومواقع الانترنت التي تمت زيارتها وهذا يحافظ على خصوصيتك بشكل كبير فلا احد يتسطيع روية ما كنت تتصفحه.

شرح برنامج تنظيف الكمبيوتر BleachBit 

 برنامج BleachBit يحافظ ايضا على سرعة المتصفح الخاص بك عندما تقوم بمسح هذه الملفات او الملفات الغير مرغوب بها بشكل عام تزيد سرعة برنامج المتصفح الخاص بك بشكل كبير. يتميز بواجهة بسيطة جدا وسهل الاستخدام ويوفر لك الادوات المناسبة لادارة الملفات وحذف الملفات الغير هامة على الكمبيوتر وبسرعة عالية وسوف يساعدك في توفير مساحة كبيرة على القرص الصلب.

 يعتبر اداة خفيفة جدا ولا يؤثر على موارد المعالج او الرام ويحصل دائما البرنامج على تحديثات وهذا يساعدك للحصول على افضل داء للبرنامج وهو مجاني بشكل كامل ايضا. ويوفر لك البرنامج اشعارات في حالة وجود اي مشاكل قد تؤثر على سرعة الكمبيوتر ويتميز البرنامج بسرعة عالية في البحث عن الملفات الغير هامة والغير مرغوب بها والملفات المكررة والعمل على مسحها مهما سوف يوفر لك استقرار نظام التشغيل.

مميزات برنامج BleachBit

  1. البرنامج يتميز بواجهة بسيطة وسهل الاستخدام .
  2. يوفر لك الادوات المناسبة للحصول على افضل اداء .
  3. يقوم بمسح جميع اثار التصفح .
  4. البرنامج يدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية .
  5. البرنامج يدعم العديد من اللغات .
  6. البرنامج مجاني ودائما يحصل على تحديثات للحصول على افضل اداء .

تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر وجعله اسرع

لتحميل برنامج تسريع الكمبيوتر واصلاح المشاكل وحتى تسريع تصفح الانترنت عن طريق تنظيف المتصفحات خاصتك من الادوات السيئة وادوات التجسس يمكنك تحميله باخر اصدار من موقعه الرسمي وننصحك بذلك كون النسخة الاخيرة تحتوي على الكثير من الميزات وتم اضافة اداة اصلاح مشاكل الجهاز وتصحيح الاخطاء يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر bleachbit .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !