تشغيل لوحة المفاتيح الكمبيوتر على جميع انظمة وندوز Screen keyboards

Esa
0
لوحة المفاتيح الكمبيوتر

تشغيل لوحة المفاتيح الكمبيوتر على جميع انظمة وندوز Screen keyboards


مرحبا ، لقد اخترنا لكم اليوم هذا المقال الذي نرجو ان يحاز على اعجابكم فهذا المقال سنتحدث فيه عن تشغيل لوحة المفاتيح الكمبيوتر على جميع انظمة وندوز Screen keyboards ، وسنتحدث ايضا عن مميزات لوحة مفاتيح الشاشة  Screen keyboards ولا تنسوا اننا نتحدث عن كافة انظمة وندوزWindows وليس نظام واحد بل جميع الانظمة لوندوزWindows وللتعرف اكثر على لوحة المفاتيح على الشاشة تفضل بقراءة هذه التدوينة للاخر وقد يهمك ايضا مقالنا هذا الذي نتحدث فيه عن تحميل تطبيق f. lux لحماية عينيك من أشعة الشاشة الصادرة من الاندرويد والكمبيوتر .

ما هي  لوحة المفاتيح المريحة على الشاشة (Comfort On-Screen Keyboard Pro )؟

 لوحة المفاتيح المريحة على الشاشة للمحترفين (Comfort On-Screen Keyboard Pro ) وهو تطبيق يعرض لك لوحة مفاتيح افتراضية نادرة على الشاشة ويسمح لك باستخدام مؤشر الماوس لكتابة الطريقة التي تقوم بها باستخدام لوحة المفاتيح العادية على شاشة الكمبيوتر ويمكنك ايضا التعرف على طريقة قفل الكمبيوتر بوقت معين وبدون برامج  في مدونتنا 

مميزات لوحة المفاتيح الكمبيوتر:

  • عرض الاحرف المكتوبة فعليا على لوحة المفاتيح بأي لغة تريدها وهذا جميل جدا حيث يسمح لك بكتابة أي نص تريد كتابته دون الحاجة الى لوحة مفاتيح مترجمة وهذا ما يجعلها لوحة مفاتيح مميزة.

لوحة مفتايح على الشاشة Screen keyboards

  • اظهار ايقونات الاختصارات على انظمة الوندوز والتطبيقات الشعبية المختلفة لهذا يعتمد عليها المحترفين لان هذا بالنسبة لهم بمثابة توفير للوفت والجهد .
Screen keyboards
  • ويمكنك اضفاء ميزة تلوين الازرار التي تضغط عليها ويمكنك هذا من رؤية الازرار التي ضغط عليها ولوحة المفاتيح هذه يستخدمها معظم المدونون لرؤية الازرار التي يضغطون عليها لتفادي حصول اي اخطاء مع سرعة الكتابة .
  • امكانية تغيير حجم الخط في لوحة المفاتيح على شاشة الكمبيوتر وبأي حجم تريده او تراه واضحا ومناسبا لك. قد يفيدك ايقاف تحديثات وندوز التلقائية.
مميزات لوحة المفاتيح الكمبيوتر
  • يمكنك في لوحة المفاتيح هذه اضفاء المظهر الذي تريده بشكل كلي او جزئي كما تريد من بين العديد من القوالب المعروضة لك دون الحاجة الى اللجوء الى شراء لوحة مفاتيح جديدة .
تحميل لوحة مفاتيح الشاشة

تحميل لوحة المفاتيح الكمبيوتر Screen keyboards :

في النهاية كانت هذه التدوينة الغنية بجميع المعلومات ، المتعلقة بموضوع  تشغيل لوحة المفاتيح الكمبيوتر على جميع انظمة وندوز Screen keyboards وللحصول على  لوحة المفاتيح المريحة على الشاشة للمحترفين (Comfort On-Screen Keyboard Pro )
وللحصول على هذه اللوحة المريحة والسربعة.

 ما عليك فقط هو زيارة هذا الموقع الذي سنضيفه الان وتضغط عليه وبعد ذلك تقم ببدأ تحميل لوحة المفاتيح لجهاز الكمبيوتر لديك ولا تنسى ان لوحة المفاتيح هذه صالحة لكافة أنظمة الوندوزمثل Windows7 ، Windows10 ولكي تقوم بتحميل الاداة وتجربتها على الوندوز خاصتك مهما يكن نوعه يمكنك تحميلها الان بشكل مجاني من الرابط التالي باخر اصدار  لوحة المفاتيح الكمبيوتر

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !