تحميل ويندوز 7 Windows النسخة الاصلية مجانا لجميع الاصدارات

الصحة العامة
تحميل وندوز 7 النواتين 62bit و 32bit   2020 مجانا نسخة وندوز 7 بروفيشينال ونسخة وندوز 7 Ultimate . تحميل ويندوز 7 Windows للاجهزة الضعيفة والقوية .

ان كنت من عشاق وندوز فانت في المكان الصحيح سوائا كنت تريد تحميل وندوز 7 Windows. هذه المقالة سوف تشرح لك طريقة ويندوز 7 Windows مجانا على الكمبيوتر الخاص بك حتى ولو لم يكن لديك مفتاح التفعيل لا تقلق يمكنك الاستفادة من كل مميزات وندوز 7 بدون الحاجة الى التفعيل اصلا يمكنك تحميل اشهر نسخ وندوز 7 مجانا من ويندوز7 بروفيشينال او ويندوز 7 التيمات تابع معنا للتتعرف لطريقة التحميل السهلة .

شرح تحميل تحميل ويندوز 7 Windows مجانا

اليك نظام تشغيل وندوز 7 مجانا مع اصدارين 32 بت و 64 بت يمكنك تحميل الوندوز الان على كمبيوترك وتثبيته مباشرة او حتى حرق وندوز 7 خاصتك ومن ثمة تقوم بتحميله وتثبيته على جهازك بالطبع يمكنك ذلك حتى حرق الوندوز على الفلاشة  بنفس رابط التحميل فهو عبارة عن وندوز 7 ISO .

قبل تحميل وندوز 7 ما يجب عليك معرفته 

بالرغم كثير منا سمع بهذا الاصدار من وندوز ولكن كيف يمكنني معرفة ما هو الاصدار الملائم لي من وندوز فعلا سبيل المثال هنالك اشهر نوعين وندوز 7 اولا وندوز Windows 7 Ultimate وهنالك وندوز بروفيشينال Windows 7 Professional ما هو الفرق بينهما وما هو وندوز الملائم لي لاستعماله لتتعرف الى الاجابة الى الجواب المختصر عن كل اصدار من وندوز وما هو الملائم لك قبل اختيار تحميله . قد يفيدك  تحميل ويندوز 10 Windows بنسخة خفيفة للاجهزة الضعيفة .

متطلبات تشغيل ويندوز 7 Windows

معالج cpu : اي نوع اكثر من 1 GHz
رام ram : اي نوع فوق 1GB على الاقل 
مساحة Hard disk : فوق 15GB للوندوز
DirectX 9 فما فوق 

تحميل وندوز Windows 7 Professional

هذه النسخة احد اصدارات وندوز 7 التي اطلقتها شركة مايكروسفت الكاملة والتي هي " Starter و Home basic و Enterprise و Home premium و Professional واخيرا Ultimate " . الكثيرين يعتبر نسخة بروفيشينال مميزة بحيث انك ان كنت تود الحصول على افضل اداء على الكمبيوتر الخاص بك والتحكم في سرعته بشكل اكبر فهذا الاصدار من وندوز سوف يكون خيارك الاول بالطبع اما لتحميل هذا الاصدار من وندوز مجانا يمكنك ذلك بالنواتين من هنا " تحميل ويندوز Windows 7 بروفيشنال 64bit " ولتحميل النواة الاقل " تحميل ويندوز Windows 7 بروفيشنال 32bit " .

تحميل وندوز Windows 7 Ultimate

النسخة التالية من وندوز 7 اسمها Ultimate او القصوى والنهائية وهو يعتبر افضل نظام تشغيل وندوز للمحترفين ورجال الاعمال والشركات حتى هذه اللحظة بحيث يتعتبر اقوى نسخة متوفرة حاليا من اصدار وندوز 7. حتى بالمقارنة مع وندوز 8 الذي يعتبر الاصدار التالي من وندوز بعد وندوز 7 فعلى كلتا الحالتين تعتبر نسخة Win 7 Ultimate النسخة المنافسة والافضل ان صح التعبير.

هذه النسخة تعتبر نسخة تقوم بربط مميزات وندوز Home Premium مع وندوز Professional في نفس النسخة بالاضافة الى ميزة تشغيل نظام وندوز xp ولكي تقوم بحماية نفسك يمكنك تشفير بياناتك باستعمال اداة BitLocker  وهذه النسخة تدعم اكثر من 35 لغة عالمية الان ولكي تقوم بتحميل هذا الاصدار من وندوز يمكنك ذلك من هنا " تحميل ويندوز 7 Ultimate 64bit " اما لتحميل النواة الاقل "  تحميل ويندوز 7 Ultimate 32bit " .

كيفية تثبيت ويندوز 7 win

لا تقلق حتى ولو لم يكن لديك خبرة في تثبيت وندوز من اي نوع والقيام بتحميل فالطريقة بسيطة ومتاحة للجميع تقريبا بحيث كل ما تحتاجه هو فلاش USB حتى تقوم بحرق وندوز 7 على الفلاش خاصتك وبعد ذلك تثبيتها على جهازك عند تحميله اي اصدار من وندوز حتى وندوز 10 الجديد سوف تقوم بنفس الخطوات وهي تحميل الوندوز اولا ومن ثمة استعمال برنامج حرق الوندوز على الفلاش وعند الانتهاء من حرق الوندوز تقوم باعادة تشغيل جهازك والاقلام عن طريق الفلاش عن طريق النقر على F8 او F9  او F10 كل جهاز له طريقة بوت مختلفة . 

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !