تحميل فيس تايم FaceTime 2020 للاندرويد والايفون باخر اصدار

الصحة العامة
تحميل تطبيق فيس تايم للاندرويد FaceTime مجانا بشكل حصري حتى للاجهزة القديمة . تحميل تطبيق فيس تايم للاندرويد . فيس تايم اندرويد تحميل فيستايم للموبايل

فيس تايم اندرويد قد يرغب به الكثيرين من مستخدمين اندرويد ولكن من المعروف ان تطبيق فيس تايم متاح لانظمة ايفون واجهزة ابل IOS لا تقلق في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريقة تحميل تطبيق فيس تايم اندرويد FaceTime على موبايلك مجانا على شكل FaceTime apk على كل اجهزة الاندرويد القديمة والحديثة ايضا بالرغم من عدم تطوير فيس تايم للاندرويد بشكل رسمي من قبل مصممين تطبيق فيس تايم ولكن في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريقة تحميل نسخة معدلة منه جعلته يصبح متاح للاندرويد بكل الميزات تقريبا .

تشغيل فيس تايم اندرويد FaceTime

اصبحت شهرة هذا التطبيق تصبح اكبر فاكبر يعتبره الكثيرين من الخيارات الاولى للتواصل مع الاخرين بالاخص صوت وفيديوا بحيث انه مميزات تطبيق فيس تايم عديدة على سبيل المثال :

  1. امكانية ايجاد اي شخص عن طريق رقم الهاتف او اسمه 
  2. اجراء مكالمات مجانا صوت وفيديوا 
  3. امكانية اجراء مكالمات مجموعات مع اكثر من 35 شخص مرة واحدة 
  4. امكانية استعمال اكثر من كاميرا في المحادثة 
  5. امكانية عمل اشخاص مفضلين للمكالمات للوصول السريع اليهم 
  6. متوفر لكل اجهزة ايفون وابل وايباد وايبود " سوف نتعرف لتحميله على الاندرويد والايفون "

تحميل فيس تايم FaceTime للايفون 

اذا كنت من مستخدمين ايفون فلن تواجه اي مشكلة في تحميل هذا التطبيق على هاتفك او اي اصدار من اجهزة ابل جميعها بحيث ان التطبيق متاح اصلا بشكل رسمي في متجر ايتونز لكل الانظمة من ابل يمكنك تحميل من المتجر باخر اصدار دائما من متجرك من هنا " تحميل فيس تايم للايفون واجهزة ابل " .

تحميل فيس تايم اندرويد FaceTime

اذا كنت من مستعملين اجهزة اندرويد سوائا القديمة او حتى الانظمة الحديثة فعليك ان تعلم اولا ان نسخة رسمية من التطبيق حاليا غير متاحة بالتاكيد ولكن سوف نتعرف الى فيس تايم اندرويد مجانا بحيث يمكنك تحميله على هاتفك بكل المميزات تقريبا وهو تطبيق يعمل بشكل قريب جدا من الاصلي وبنفس الميزات ايضا ويمكنك تحميله من هنا " تحميل فيس تايم اندرويد FaceTime " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !