أفضل 3 مجالات للعمل على الانترنت من المنزل في فترة الحجر

Muhammad Amir Boshi
0

الحياة دون عمل تعني الحياة دون مال ثم لا حياة... ولسوء الحظ توقفت اعمال العديد من الاشخاص وارتفعت نسبة البطالة بنسبة ملحوظة جراء انتشار جائحة كورونا وفرض الحظر والحجر المنزلي من قبل الدول والحكومات فتعطل الكثير من الأشخاص عن عملهم وتوقف مصدر رزقهم ودخلهم الشهري... حسناً ما العمل؟ لكل مشكلة حلول ويقتضي حل هذه المشكلة بالعمل على الانترنت وأنت جالس على كرسيك المتحرك في منزلك من خلال احد هذه المجالات او غيرهم .

الترجمة

احدى أفضل المجالات وأكثرها طلباً ودخلاً بالنسبة للأفراد حيث ان كنت تجيد التحدث والكتابة والترجمة بين لغتين فيمكنك ان تعمل بشكل مستقل في الترجمة من خلال تقديم خدمات تحدد أسعارها انت وستجد طلب كبير في هذا المجال لاسيما ان كنت مترجم محترف وتجيد عملك فيمكنك الدخول مثلاً الى موقع خمسات وتقديم خدمة الترجمة او مثلاً استخدام المواقع الخاصة بالترجمة او يمكنك التوظف بوظيفة رسمية عند احدى الشركات لتكسب المال الوفير . قد يفيدك تحميل واتساب عمر الأزرق نسخة ضد الحظر مجاناً للاندرويد .


التدوين

تماماً مثلما افعل الأن... يعتبر التدوين احدى أفضل المجالات التي يمكنك بدء العمل بها بعد التدرب على كتابة المقالات ويمكنك ان تربح منها دائماً عن طريق اما المقالات او الأخبار او في مختلف مجالات المدونة ويمكنك بسهولة انشاء مدونة خاصة بك من خلال منصة بلوجر او ووردبريس او tumbler وفي الغالب عملية صنع المدونة تكون مجانية يبقى عليك فقط القالب وبعض الأشياء الأخرى لكن ستحتاج بعض الوقت حتى يتم تفعيل الربح وربط المدونة بقوقل ادسنس . قد يفيدك موقع مبهر للحصول على حسابات نتفليكس وماينكرافت وسبوتيفاي مجاناً .


الصناعات اليدوية

ان كنت تجيد صناعة المنتوجات اليدوية او الصناعات المنزلية او الديكور وما يشابه ذلك فيمكنك ان تستفيد من خبرتك من خلال انشاء متجر وبيع منتجاتك اليدوية فيه وهناك العديد من الافكار للربح من منتجاتك اليدوية فمثلاً يمكنك انشاء متجر لك من خلال منصة شوبيفاي او يمكنك رفع منتجاتك على متاجر عربية مشهورة مثل متجر نون او اجنبية مثل امازون او يمكنك انشاء صفحة فيسبوك ورفع منتجاتك عليها ويتبقى لك الاجراءات الأخرى التقليدية .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !