طريقة تفعيل ميزة الرسائل ذاتية التدمير في الواتساب بالشرح

k
0

طريقة تفعيل ميزة الرسائل ذاتية التدمير في الواتساب بالشرح

تفعيل ميزة التدمير الذاتي لرسائل الواتساب حيث ان الواتساب يعتبر واحد من افضل تطبيقات المراسلة الفورية المتوفرة في الوقت الحالي لهواتف الاندرويد والايفون فهو التطبيق الاول في ذلك المجال ودائما يثبت التطبيق جدارته وقوته في تقديم الخدمات للملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم حيث انه قام مؤخرا بتوفير العديد من المميزات والخصائص التي قد قمنا بالتحدث عنها في مقالة سابقة ومن احد هذه المميزات هي ميزة الرسائل ذاتية التدمير Disappearing Messages .


ميزة الرسائل ذاتية التدمير Disappearing Messages

ميزة الرسائل ذاتية التدمير اصبحت متاح لاغلب مستخدمي التطبيق ولكن عليكم في البداية تحديث التطبيق الخاص بكم الى احدث اصدار وهذا بالطبع من خلال المتجر الرسمي للاندرويد او الايفون وذلك من خلال تحميل تطبيق الواتساب اخر اصدار تنزيل الواتساب وهذا الموقع الرسمي للواتساب الذي يمكنك من خلاله تحميل اخر اصدار بشكل دائم ومن اجل تفعيل ميزة الرسائل الذاتية التدمير لابد من تحديث التطبيق وايضا عليك استخدام التطبيق الاصلي وليس التطبيقات المعدلة يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة اختراق الواتساب .


مجرد تفعيل ميزة Disappearing Messages فانه يمكن لمستخدمي الواتساب حذف الرسائل التي يتم ارسالها للمستخدم بعد 7 ايام بالتحديد ولكن لابد من تفعيل هذه الميزة حتى تقوم بالاستفادة منها ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح خطوات تفعيل هذه الميزة القوية للغاية التي ينتظرها الملايين من المستخدمين يمكنك كذلك تجربة افضل تطبيق مراقبة الواتساب لابنائك .

 

طريقة تفعيل ميزة Disappearing Messages

في البداية بعد تحديث التطبيق عليك بالدخول على جهة الاتصال التي تود ان تقوم بتفعيل ميزة الرسائل ذاتية التدمير وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على الثلاث نقاط في الاعلى وبعد ذلك سوف تقوم بالدخول على خيار عرض جهات الاتصال وبعد ذلك الدخول الى اعدادات جهات الاتصال وسوف يظهر خيار جديد في الاسفل وهو الرسائل الذاتية الاختفاء وسوف تقوم باختيار هذا الخيار الجديد والضغط على تفعيل وموافق وذلك من خلال الموافقة على لائحة تخبرك ببعض الملاحظات حول ان هذه الرسالة سوف تقوم بالاختفاء بعد 7 ايام .

 

طريقة تفعيل ميزة الرسائل ذاتية التدمير في الواتساب بالشرح

ومن خلال هذه الخطوات البسيطة سوف تقوم بتفعيل الرسائل الذاتية الاختفاء او التدمير الجديدة في تطبيق الواتساب Disappearing Messages وبعد ذلك يمكنك العودة على المحادثة وسوف تلاحظ بعد 7 ايام ان الرسائل يتم حذفها من قبل الطرفين بشكل نهائي وهذا ما سوف يساعدك على الحفاظ على خصوصيتك بشكل كامل عند استخدام تطبيق الواتساب يمكنك كذلك مشاهدة كود تعطيل الواتساب .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !