تطبيق شبيه للواتساب للدردشة بشكل مجاني بدون انترنت

Muhammad Amir Boshi
0

عندما نفكر في طرق للدردشة مع الأخرين فإن اول ما يخطر في بالنا هو تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير "واتساب" فهو في الواقع أشهر شبكة اجتماعية للدردشة انتشر منذ سنوات ولا يزال يحصل على المزيد من المستخدمين حتى يومنا هذا بالرغم من وجود تطبيقات وشبكات عديدة مشابهة له مثل التيليجرام والماسنجر والعديد من التطبيقات الأخرى لكنه لا يزال يحتفظ بمكانته لأنه كان من أولى التطبيقات وانتشر كالنار في الهشيم بين الأشخاص في الماضي . قد يفيدك طريقة زيادة مشاهدات ومتابعين تيك توك مجاناً - آلاف المتابعين مجاناً .

أهمية الدردشة بدون انترنت

يمكن للجميع الجزم بأن المراسلات على الانترنت أصبح حقيقية 100% باستخدام بعض التطبيقات مثل واتساب او تيلغرام لكن في الواقع مهما تعددت الشبكات والتطبيقات ستجد في النهاية أنها ضمن اطار شبكات الواي فاي او بيانات الهاتف وفي حال لم يتوفر الانترنت فلا يمكنك استخدامهم لذلك عملية الدردشة بدون انترنت تعتبر عملية ثمينة جداً لاسيما في المصائب والكوارث لذلك اليكم تطبيق Bridgefy تطبيق الدردشة الذي لا يحتاج الى انترنت . قد يفيدك اليك اكثر من 1000 سيرة ذاتية مجانية قابلة للتعديل بسهولة .


شرح تطبيق Bridgefy

باستخدام هذا التطبيق الذي تم تحسينه كثيراً في نسخته الاخيرة واضافة العديد من الخيارات الأخرى باستخدامه يمكنك الاتصال بالأخرين والتواصل معهم عندما لا تملك الوصول الى بيانات الهاتف المحمول او الى شبكة الواي فاي وأيضاً ميزة مهمة وهي ان الرسائل في التطبيق مشفرة بالكامل وأكثر بلد مستفيد من هذا التطبيق هي تركيا لاسيما بعد زلازل 30 اكتوبر حيث صعد التطبيق الى قائمة أفضل التطبيقات في متجر بلاي بسبب هذه الحادثة . لتحميل التطبيق للاندرويد Bridgefy .

والأمر حقيقة فعلاً حيث انه في حالات الكوارث غالباً ما يتم فقدان الاتصال بالانترنت وتتوقف خدمات الاتصال اللاسلكية والسلكية وباستخدام هذا التطبيق المميز يمكنك ان تبقى على اتصال مع الاخرين حيث يستخدم التطبيق شبكة البلوتوث ويقوم بإنشاء اتصالات بين الاجهزة على مدى 100 متر ويمكنك الدردشة بين الاجهزة حينها باستخدام التطبيق وبالتالي ستؤدي هذه الاتصالات الى عمل شبكة تقوم بتوسيع محيطهم للتواصل مع الاخرين أثناء الكوارث مثلاً . لتحميل التطبيق لـ IOS : تطبيق Bridgefy .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !