حل مشكلة تعذر فتح متجر قوقل بلاي أو تحميله أو تنزيل التطبيقات منه

k
0


بالطبع كمستخدم اندرويد قد يواجهك العديد من المشاكل داخل متجر قوقل بلاي ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم حل لمشكلة تواجد العديد من المستخدمين وهي مشكلة تعذر فتح متجر قوقل بلاي او تحميل التطبيقات والالعاب من خلاله حيث ان متجر قوقل بلاي يعتبر المتجر الاول للاندرويد لما يوفره من مميزات قوية وهو ايضا ياتي بشكل مسبق مع هاتفك الاندرويد ضمن خدمات شركة قوقل المتطورة لنظام الاندرويد .


حل مشكلة تعذر فتح متجر قوقل بلاي

وهذه المشكلة تضم العديد من المشاكل الاخرى الداخلية مثل لا يمكنك تنزيل التطبيقات والالعا من المتجر او تثبيتها حتى بعد اكتمال التحميل وايضا لا يمكنك تنزيل الموسيقى او الافلام او اي محتوى داخل المتجر ولا يمكنك فتح المتجر بشكل كامل ويظهر لك رسالة تعذر فتح المتجر ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم بعض الحلول التي سوف تقوم بازالة هذه المشكلة التي تواجه مستخدمين قوقل بلاي بخطوات بسيطة للغاية يمكنك كذلك تجربة متجر Getjar apk بديل قوقل بلاي


التحقق من اتصال الانترنت

في الخطوة الاولى من اجل حل مشكلة عدم التحميل او فتح المتجر بشكل كامل عليك التحقق من اتصال الانترنت يكون مناسب وقوي حيث ان تحميل التطبيقات والالعاب بالطبع لا تطلب انترنت ضعيف او شبكة واي فاي بعيدة ولذلك عليك التحقق من اتصالك بالانترنت مثل الدخول صفحات الويب المختلفة مثل اليوتيوب يمكنك كذلك تجربة طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا .


محو ذاكرة التخزين المؤقت للمتجر

في هذه الخطوة عليك مسح او محو ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر قوقل بلاي وذلك من خلال خطوات بسيطة للغاية عليك التوجه الى الاعدادات وبعد ذلك سوف تقوم فتح التطبيقات واختيار متجر قوقل بلاي من القائمة وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على ذاكرة التخزين وبعد ذلك سوف تضغط على محو ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر قوقل بلاي بشكل نهائي .


اعادة تشغيل الهاتف

في هذه الخطوة سوف تقوم باعادة تشغيل هاتفك بعد محو ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر قوقل بلاي حيث ان اعادة التشغيل مفيد بشكل كبير للغاية للهاتف حيث انه يقوم باعادة تشغيل جميع البرمجيات لنظام الاندرويد من جديد وذلك للتخلص من وجود اي مشكلة وهذه تعتبر من اسهل الخطوات قبل القيام باي شيء .


تحديث المتجر والهاتف

ان كان هاتفك الاندرويد يحتاج الى تحديث فانه بالطبع ان بعض التطبيقات لم تعمل بشكل صحيح خصوصا تطبيقات قوقل بلاي ولذلك عليك في هذه الخطوة للتاكد من ان الهاتف يحصل الى اخر اصدار للاندرويد والخطوة التالية التاكد من تحديث المتجر من خلال فتحه والتاكد من انه يحتاج الى تحديث ام لا من خلال قائمة التطبيقات الخاصة بي والتحديثات وسوف يظهر لك جميع التطبيقات التي تحتاج الى تحديث .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !