اليك اكثر من 1000 سيرة ذاتية مجانية قابلة للتعديل بسهولة

Muhammad Amir Boshi
0

عندما تريد انشاء وتصميم سيرة ذاتية خاصة بك لاسيما ان تكون احترافية ومميزة تحقق لك هدفك منها ففي الواقع انت لا تحتاج الى اي خبرة في الانشاء ولا تحتاج الى البداية من الصفر حيث يمكنك توفير الوقت والجهد من خلال تحميل سير ذاتية قابلة للتعديل وجاهزة ومصممة من قبل الأخرين  حيث ما عليك سوى تعديل بعض المعلومات ويمكنك استخدام السيرة الجديدة مجاناً وبكل سهولة وفي هذه التدوينة سوف نستعرض معكم افضل موقعين في هذا المجال . قد يفيدك طريقة تحميل جميع دورات Udemy المدفوعة بشكل مجاني بالكامل .

حيث كما نعلم تعتبر عملية انشاء سيرة ذاتية او Resume من اهم الاساسيات المطلوبة للدخول الى سوق العمل فمثلاً ان اردت التقدم الى وظيفة ما فعلى الأقل سوف يطلب منك سيرتك الذاتية وانت ان كنت لا تملك فهناك احتمالية كبيرة لعدم تقبل عرضك بالرغم من كل شيء أخر كما أن سيرتك الذاتية يجب ان تكون احترافية ومدروسة ومصممة بشكل يريح العين ويسهل القراءة ويجب أيضاً ان تعرف ما هي المعلومات التي يجب ان تضمنها في السيرة الذاتية . قد يفيدك اليكم 12 لعبة خرافية تم اطلاقها هذا الاسبوع في متجر بلاي .

شرح موقع Hloom

هو موقع مميز يوفر لك أكثر من 1000 سيرة ذاتية مجانية يمكنك التعديل عليها بكل سهولة وهو من المواقع الرائعة والتي تعتبر سهلة الاستخدام فيما يتعلق بطريقة الاستخدام ولاستخدام الموقع ما عليك سوى الدخول اليه من الرابط الذي سنتركه لكم بعد قليل ثم سوف تجد واجهة الموقع البسيطة والسهلة كما في الصورة ثم ما عليك  سوى اختيار احد النماذج الموجودة يمكنك التعديل عليه بسهولة حيث تقوم بتغيير البيانات مثلاً او اضافة صور او ما تريد . الموقع Hloom .


شرح موقع freesumes

هو موقع رائع أيضاً ومجاني ولا يختلف عن سابقه كثيراً حيث أنهما الأشهر والأفضل في مجال الحصول على السير الذاتية وحلقات البحث وما الى هنالك بشكل مجاني بالكامل التعديل عليها بسهولة أيضاً وهذا الموقع هو موقع مجاني ويوجد به آلاف السير الذاتية التي يمكنك التعديل عليها بكل سهولة ويسر أيضاً ما عليك سوى اختيار السيرة ثم التعديل عليها من خلال تغيير بعض المعلومات كالاسم ومعلومات عملك وكافة بياناتك الشخصية أيضاً ثم يمكنك تحميلها واستخدامها . الموقع Freesumes .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !