طريقة معرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها على هواتف الأندرويد

k
0

طريقة معرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها على هواتف الأندرويد

ان كنت ترغب في معرفة كلمة سر الواي فاي التي تتمكن من خلالها بالاتصال في هاتفك الاندرويد فهذه المقالة هي المناسبة حيث اننا سوف نقدم لكم افضل طريقة بسيطة للغاية يمكنك من خلالها معرفة كلمات سر الواي فاي المحفوظة على هاتفك الاندرويد بدون روت وهذا الامر سوف يفيدك ان كنت ترغب في الاتصال من خلال الواي فاي من اي هاتف اخر ولا تعرف كلمة السر ولذلك سوف تتمكن من خلال هذه الطريقة بمعرفة كلمة سر الواي فاي بسهولة كبيرة .


طريقة معرفة كلمة سر الواي فاي

ان كان هاتفك يضم اندرويد 10 او اندرويد 11 فهو يعتبر احدث اندرويد تم اطلاقه سوف تتمكن من معرفة كلمة سر الواي فاي بسهولة كبيرة للغاية حيث ان الاندرويد يتم تطويره بشكل مميز للغاية حتى يتلائم مع احتياجات المستخدمين وهي يتم تحسين الواجهة واضافة العديد من الخصائص والادوات حتى تستمتع بتجربة سلسلة مع هاتفك الاندرويد وهذه التحسينات تاتي في بعض ادوات الخصوصية الجديدة وايضا سهولة الوصول الى الادوات من خلال ضغطة واحدة فقط يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة اختراق الواتساب .


ومن بين هذه الادوات المميزة التي قد تم اضافتها للاندرويد 10 هي امكانية معرفة كلمة المرور الخاصة بالواي فاي وذلك عن طريق مشاركة الواي فاي الى اي هاتف اخر عن طريق شفرة QR وذلك بدون عمل روت للهاتف حتى تتمكن من معرفة كل مرور وهذه الطريقة تعتبر من اسهل الطرق لفعل ذلك وهي امنة بشكل كامل حيث انه سوف يظهر رمز QR والذي يمكنك مسحه من اجل معرفة كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي وسوف نقدم لكم ايضا افضل تطبيق يمكنك من خلاله فعل ذلك بشكل مجاني .


طريقة معرفة كلمة المرور من خلال تطبيق QR

يعتبر تطبيق QR & Barcode Reader واحد من افضل التطبيقات من اجل مسح كود او شفرة QR وهذا التطبيق الذي سوف تستخدمه من اجل معرفة كلمة مرور الواي فاي والاتصال بها عبر الهاتف الاخر بسهولة كبيرة كل لما عليك فعله هو الانتقال الى الواي فاي واجراء مشاركة وسوف يظهر لك الرمز وبعد ذلك تقوم بفتح التطبيق حتى يتم قراءة الرمز وذلك فقط وسوف تحصل على الواي فاي في الهاتف الاخر بهذه الخطوة البسيطة للغاية يمكنك كذلك تجربة افضل تطبيق مراقبة الواتساب لابنائك .

 

طريقة معرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها على هواتف الأندرويد

مميزات تطبيق QR & Barcode Reader

  1. التطبيق مجاني .
  2. واجهة بسيطة .
  3. امن بشكل كامل .
  4. لا يضم اعلانات مزعجة .
  5. سهل الاستخدام .
  6. قراءة كود QR بسرعة كبيرة .
  7. متاح لجميع انظمة الاندرويد الحالية . 

 

طريقة تحميل تطبيق QR & Barcode Reader

تطبيق QR & Barcode Reader هو نم التطبيقات الهامة الذي لابد ان يكون على هاتفك حيث انه من خلاله تستطيع قراءة جميع اكواد او شفرات QR على هاتفك بما في ذلك معرفة كلمات سر الواي فاي من خلال مشاركتها فهو من التطبيقات المميزة لتحميل تطبيق معرفة كلمة سر الواي فاي للاندرويد QR & Barcode Reader .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !