طريقة رسمية لمشاهدة نتفليكس مجاناً بالكامل دون اي مقابل استغل العرض

Muhammad Amir Boshi
0

جميعنا نحب مشاهدة الافلام والمسلسلات لاسيما الأجنبية وبالتأكيد اي عاشق للأفلام والمسلسلات يعرف شبكة نتفليكس الشهيرة جداً ببث الافلام والمسلسلات ولكن ما يزعج الجميع هو ان مشاهدة الافلام والمسلسلات باستخدام تطبق نتفليكس يحتاج الى دفع اشتراك شهري يعتبره الكثيرين عالياً لذلك يبعتد المشاهدون عن نتفليكس ويتركون التجربة الرائعة التي توفرها لمستخدميها ولكن اليوم سنستعرض طريقة يمكنك من خلالها مشاهدة نتفليكس مجاناً بالكامل .

طريقة مشاهدة نتفليكس مجاناً

في عطلة الأسبوع القادمة سوف يتمكن اكثر من مليار شخص من الوصول الى قاعدة بيانات شبكة نتفليكس مجاناً بالكامل والفكرة هي ان الشركة وهي Netflix ستقدم شيء جديد أطلقت عليه Weekend Binge ويمكن اعتباره كعرض اعلاني من خلاله سيتمكن كافة سكان الهند بمشاهدة اي شيء من شبكة نيتفليكس مجاناً دون دفع اي فلس واحد وذلك لأن الهند من أبرز الدول التي تعمل على اشهار نتفليكس ونسبة كبيرة من مستخدمي نتفليكس هم من الهند . قد يفيدك طريقة تحويل صوتك الى صوت فتاة والعكس بشكل مجاني .


حيث أن قاعدة نتفليكس في الهند لا زالت تنمو بشكل كبير منذ ان تم اطلاق المنصة وبالتالي ستصبح  الهند محطة اختبار لشركة نتفليكس حيث ستجرب بعض الأشياء كتقديم اشتراكات بقيمة 3 يورو وبالتالي ستحاول نتفليكس جذب المزيد من المستخدمين الى المنصة وذلك من خلال توفير ميزة لا توجد في اي منصة أخرى وهي امكانية الوصول الى  كل شيء في المنصة مجاناً خلال عطلة نهاية الاسبوع ويمكن ان ينتقل هذا العرض الى بلدان أخرى . قد يفيدك اليك 3 تطبيقات خرافية جداً يجب عليك تثبيتها في هاتفك .

مشاهدة نتفليكس مجاناً

حيث أشار مدير المنتجات والعمليات في نتفليكس "بيترز" ان هذا العرض سيكون طريقة جيدة لتعريف المزيد من الاشخاص بنتفليكس وخدمتها وذلك من خلال الاشتراك المجاني وما تريده نتفليكس هو جذب المزيد من المستخدمين ويمكن ان تقوم بإحضار العرض الى المزيد من البلدان الأخرى وللاستفادة من العرض الحالي يمكنك بسهولة استخدام احد تطبيقات البروكسي VPN وتشغيله على بلد الهند ويمكنك مثلاً تحميل تطبيق البروكسي هذا فهو جيد WindScribe .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !