غير شكل هاتفك لشكل مميز مع هذا التطبيق المذهل بدون روت

k
0

غير شكل هاتفك لشكل مميز مع هذا التطبيق المذهل بدون روت

سوف نقدم لكم في هذه المقالة واحد من افضل التطبيقات لتغيير شكل هاتفك بشكل كامل وهو من التطبيقات العالمية حيث انه قد تم تحميل التطبيق اكثر من 10 مليون مرة وقد حصل على العديد من التقييمات والاجابية وهو كذلك تطبيق مجاني بشكل كامل ولا يضم اعلانات مزعجة ولذلك يفضله الكثير من المستخدمين فهو سوف يجعل هاتفك كانه مصنوع من الالماس والجواهر مع الكثير من الخلفيات المتحركة والثلاثية الابعاد المذهلة .


شرح تطبيق Diamond Live Wallpaper

يعد تطبيق Diamond Live Wallpaper من اقوى التطبيقات في ذلك المجال حيث انه يمكنك من خلاله تحويل هاتفك بشكل كامل الى ثيم مذهل للغاية مع العديد من الخليفات المتحركة الثلاثية الابعاد التي لم تجدها في اي تطبيق اخر وهو لا يقوم بتغيير شكل هاتفك الخارجي فقط بل انه يضم لك العديد من المميزات القوية مثل اضافة لوحة مفاتيح جديدة مميزة للغاية وهي تضم العديد من الرموز التعبيرية المذهلة للغاية والاحدث على الاطلاق يمكنك كذلك مشاهدة افضل موقع لتحرير الصور .


تطبيق Diamond Live Wallpaper يتميز بانه من التطبيقات الخفيفة في ذلك المجال حيث انه لا ياثر على الهاتف بالعكس انه يقوم بتسريع الهاتف بشكل ملحوظ كما انه يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية ولذلك يمكنك تجربة ذلك التطبيق المميز للغاية حتى ان كان هاتفك قديم والتطبيق لا يؤثر على البطارية بل انه يساعد على عدم استنزاف الطاقة كذلك ولذلك فهو من التطبيقات الرائعة للغاية ويستحق التجربة يمكنك كذلك مشاهدة افضل طريقة لتصميم غلاف فيسبوك .

 

غير شكل هاتفك لشكل مميز مع هذا التطبيق المذهل بدون روت

مميزات تطبيق Diamond Live Wallpaper

  1. العديد من الثيمات المجانية .
  2. خلفيات متحركة ثلاثية الابعاد .
  3. لا يؤثر على اداء الهاتف .
  4. لوحة مفاتيح احترافية .
  5. رموز تعبيرية جديدة .
  6. لا يضم اعلانات مزعجة .
  7.  حجم التطبيق 7 ميجا بايت .

 

طريقة تحميل تطبيق Diamond Live Wallpaper

تطبيق Diamond Live Wallpaper هو من التطبيقات المجانية الرائعة المتاحة لهواتف الاندرويد لتغيير شكل الهاتف بشكل كامل وسوف يحول هاتفك الى تصميم مذهل غير متوقع خلفيات مميزة لقفل الشاشة وهو ايضا من التطبيقات الامنة بشكل كامل لتحميل تطبيق تغيير شكل هاتفك الاندرويد بشكل كامل Diamond Live Wallpaper .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !