تحميل برنامج Windscribe للتصفح المخفي وتغيير الـ ip مجاناً للكمبيوتر

Muhammad Amir Boshi

حسناً قد تريد البحث عن موضوع ما وتريد جلب المعلومات له اما لمشروعك أو لحلقة البحث أو الدرس التقديمي فتتوجه فوراً الى محرك البحث الشهير جوجل لتبحث عن المعلومات ومن ثم تجد موقع تعتقد أن فيه كل ما تريده ولكن عندما تدخل اليه لا تستطيع الدخول بسبب أنه غير مصرح لك بالدخول بسبب أن الـ ip الخاصة بك محظورة..

حسناً قد يصيبك بعض الإحباط وتقرر الخروج وجلب المعلومات من مصادر أخرى ولكن انتظر حيث يمكنك استخدام ما يسمى ببرامج الـ VPN أو كاسر البروكسي والتي ستقوم بتغيير عنوان آي بي الخاص بك الى أي بلد أخر مدعوم وستعطيك أيضاً العديد من الميزات الأخرى التي تحتاجها فعلاً ولعل أشهرها للكمبيوتر ويند سكرايب والذي سنتكلم عنه في هذا المقال . قد يفيدك تحميل تطبيق rita vpn .

شرح برنامج Windscribe

Windscribe هو خدمة بروكسي شهيرة بخطة مجانية مذهلة تأتي مع بعض الميزات المتقدمة والمفيدة جداً ويدعم الخوادم في 62 دولة وبغض النظر عن كيفية الاتصال بالإنترنت إلا أنه ستتم تغطيتك بالكامل على جميع الأجهزة نظرًا لأن البرنامج لديه تطبيقات لنظام التشغيل ويندوز و ماك و أندرويد و Linux وله ايضاً إضافات للمتصفحات مثل Chrome و Firefox ويمكنك إعداد في بي إن على أجهزة التوجيه وأجهزة التلفزيون وأي جهاز من الأجهزة المتوافقة مع OpenVPN .

لدى البرنامج خطة مجانية وأخرى مدفوعة بالكامل وخطة بناء خاصة بك حيث بإمكانك الدفع فقط للمواقع التي تحتاجها وهذا يعتبره المستخدمون رياحة كبيرة بالنسبة لهم كما يمكنك دفع مبلغ إضافي للحصول على عنوان IP ثابت يعمل على تحسين التحايل على حظر الموقع وتتضمن الخطة المجانية نقل بيانات والحصول على 2 غيغابايت شهريًا ويمكن ان ترتفع إلى 10 غيغابايت سليمة إذا قمت بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني . قد يفيدك تحميل تطبيق yoga vpn .


مميزات برنامج Windscribe

  1. يحوي شبكة كبيرة .
  2. لا يمكن التعرف عليك بناء على ip والطابع الزمني .
  3. يعتمد نظام تشفير قوي جداً .
  4. يقوم بإنشاء تكوينات في بي إن لجميع أجهزتك .
  5. تتوفر خطط مجانية مناسبة جداً للأشخاص .
  6. يمكن الحصول على عناوين آي بي ثابتة .
  7. يمكنك تحويل حاسوبك الى راوتر واي فاي أمن .
  8. مرن جداً بالاتصال .

طريقة تحميل برنامج Windscribe

 البرنامج مجاني وفيه خطط مجانية كما ذكرنا لذلك يمكنكم تحميله بسهولة من أي متجر لأي نظام أو باستعمال الرابط الذي سنتركه لكم ثم يمكنكم الاستفادة مما يقدمه التطبيق وقولوا وداعاً لمشاكل عنوان ip وأهلاً للتصفح المخفي للتحميل Windscribe .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !