القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقين شهيرين جداً الغرض منهما هو ملئ الهاتف بالاعلانات المزعجة - لا تقم بتثبيتهما


نحن الان في منتصف العام 2020 واقرب الى نهايته ومع ذلك لا تزال هناك العديد من التطبيقات التي لا يجب عليك ثتبيتها في الهاتف مهما حصل ولكن للأسف لا يزال العديدين أيضاً يثبتونها حيث تقوم هذه التطبيقات بالاختفاء تحت غرض التطبيق المفيد الذي سيجعل هاتفك أفضل ويسهل عليك حياتك ولكن لا يجب ان تنخدع بها حيث ان هذه الأغراض المفيدة هي غير ضرورية ويقوم بها الهاتف تلقائياً لذلك يصبح الغرض هو فقط ملئ الهاتف بالاعلانات .

تطبيق Clean Master

هو تطبيق متوفر في المتاجر منذ فترة طويلة وهو يخبرك بانه سيقوم بتحسين اداء الهاتف ويوفر البطارية ولكن ما يفعله هو فقط تحرير مساحة الهاتف من خلال مسح بعض الأشياء مثل بيانات التطبيقات وذاكرة التخزين المؤقت وهي اشياء غير ضرورية ولا تحتاج تطبيق خارجي حيث يقوم نظام الاندرويد بشكل طبيعي بإدارة ذاكرة التطبيقات ومسح التخزين المؤقت لكي يعمل الهاتف بشكل افضل ولا يشغل الهاتف اي ملفات كبيرة . قد يفيدك تعرف هل هاتفك مقاوم للماء أم لا بهذه الطريقة دون وضعه في الماء .


ولكن من ناحية اخرى يمكن أن يأتيك مسح الذاكرة بنتائج سلبية مثل استخدام الذاكرة في تحميل  تطبيقات ضارة وبرامج تجسس او تحميل قوائم اعلانات ويعتقد ان هذا كان السبب الرئيسي في حذف متجر بلاي لتطبيق Clean Master في العام الماضي وبالتالي فإن التطبيق يجعل هاتفك مستنقعاً للاعلانات وهذا مزعج جداً لكافة المستخدمين بالإضافة الى ذلك يقوم التطبيق باستنزاف بطارية الهاتف لذلك لا تقم بتثبيته مهما حصل . قد يفيدك طريقة رسمية لمشاهدة نتفليكس مجاناً بالكامل دون اي مقابل استغل العرض .

تطبيق Dolphin Browser

يوجد العديد من متصفحات الاندرويد المميزة التي سوف تجربها ولكن ضع في اعتبارك ان هذا المتصفح ليس منها بكل تأكيد حيث في أكثر من مرة وموقف تم كشف أن هذا المتصفح يقوم بمشاركة بيانات المستخدمين وسجل تصفحهم مع خوادم صينية أخرى وذلك حتى في وضع التصفح المخفي ! فالمتصفح لا يحترم الخصوصية نهائياً وفوق كل هذا يسمي المتصصفح نفسه بـ "المتصفح الآمن" فالخلاصة ان كنت لا ترغب في التجسس عليك فلاا تثبت هذا المتصفح .