اليكم 12 لعبة خرافية تم اطلاقها هذا الاسبوع في متجر بلاي

Muhammad Amir Boshi
0

مع نهاية الاسبوع نترككم مجموعة من الألعاب الجديدة التي صدرت في هذا الاسبوع حيث سوف نستعرض معكم في هذه المقالة مجموعة من الالعاب التي صدرت منذ ايام قليلة فقط ولكنها خرافية وتستحق التحميل حيث كما نعلم تصدر العديد من التطبيقات والالعاب بشكل يومي في متجر بلاي ولكن هناك ما هو جميل جداً وممتع ويستحق التحميل وهناك أيضاً ما هو تافه وليس الا تقليد للألعاب الشهيرة مثلاً ولا يأتي بأفكار جديدة نهائياً ولا تستحق التحميل . قد يفيدك تطبيقين شهيرين جداً الغرض منهما هو ملئ الهاتف بالاعلانات المزعجة - لا تقم بتثبيتهما .

العاب خرافية وصلت هذا الاسبوع

طبعاً هذه الالعاب التي سنشرحها هي العاب مثيرة للاهتمام وقد وصلت لمتجر بلاي منذ ايام فقط وبالتالي أنت بكل تأكيد لم تجربهم من قبل او تسمع عنهم ربما ولكن على كل حال سوف تجرب العاب جديدة على هاتفك قد تحبها جميعاً او قد لا تحبها ابداً ولكن بشكل عام كل الالعاب التالية تستحق التجربة حيث أن الالعاب التالية تأتي بجودة عالية ورسومات مميزة وأفكار جميلة وممتعة ومن الممكن ان تصبح مشهورة لذلك يمكنك استغلال الفرصة في تحميلها . قد يفيدك تعرف هل هاتفك مقاوم للماء أم لا بهذه الطريقة دون وضعه في الماء .


NEO:BALL : رياضة .
Shortcut Run : سباق .
Mergetin : الغاز .
Do Not Touch : كلاسيكية .
Spooky Squashers : كلاسيكية .
Hidden Cats : الغاز .
Power Volt : حركة .
Chook & Sosig : مغامرات .
BreakBoard : كلاسيكية .
The Owl and Lighthouse : مغامرات .
Sweet Sins Superstars : موسيقى .
Badlanders : حركة .

طبعاً بلا شك الألعاب الموجودة في القائمة أعلاه هي جميعاً مجانية بالكامل ومتاحة للتحميل بكل سهولة في متجر بلاي ويمكنك تحميلها على أغلب اصدارات الاندرويد ويمكنك مثلاً تحميل الالعاب وتجربة ما يعجبك منها ثم يمكنك حذف ما تريد من الالعاب والاحتفاظ بما تريد أيضاً حيث ان الالعاب مختلفة في المجالات والافكار والرسومات والذكاء والالغاز الجديدة فهي العاب رائعة يمكنك قضاء وقت فراغك بها او وقت انتظارك لوسيلة النقل مثلاً .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !