طريقة حذف الصور والفيديوهات بشكل نهائي للاندرويد بدون استرجاع

k
0

طريقة حذف الصور والفيديوهات بشكل نهائي للاندرويد بدون استرجاع

حذف الصور بشكل نهائي من هاتف الاندرويد هي من الطرق الهامة للغاية التي يجب معرفتها وهي سوف تفيدك في الكثير من الامور ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نتشارك معكم افضل طريقة يمكنك من خلالها حذف الصور والفيديوهات بشكل نهائي من هاتفك دون القلق من استخدام احد تطبيقات استرجاع الصور حيث ان هذه الصور لم تجد لها اي اثر حتى لو قد تم استخدام اقوى واحدث برامج استرجاع الصور على الاطلاق .


طريقة حذف الصور بشكل نهائي من الاندرويد

من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد التطبيقات التي يمكنك استخدمها وقد اثبت قدرته بشكل كبير على حذف الصور والفيديوهات بشكل نهائي تماما بدون ترك اي اثر حتى لا يتمكن اي تطبيق او برنامج من استرجاعها حيث انك مع استخدام ذلك التطبيق لم تستطيع استرجاع الصور وهذه الطريقة مفيدة في الكثيرة من الامور ان كنت ترغب في حذف الصور او الفيديوهات بشكل نهائي من هاتفك بسبب انك لا تريدها او تريد بيع هاتفك ولا تريد لاي شخص استرجاع الصور مرة اخرى يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة اختراق الواتساب .


شرح تطبيق iShredder

يعد تطبيق iShredder من افضل التطبيقات في ذلك المجال حيث انك يقوم بحذف الصور بشكل نهائي تماما وفكرة التطبيق تعتمد على انه يقوم بحذف الصور على هاتفك الاندرويد وبعد ذلك سوف يتم استبدالها بصور اخرى وهمية ولذلك ان قام اي شخص بحاولة استرجاع الصور لم يجد لها اي صور وسوف يجد صور اخرى وحتى ان قام ذلك الشخص باصتخدام اقوى التطبيقات على مستوى العالم لاسترجاع هذه الصور وانه سوف يقوم باسترجاع الصور الوهمية بدلا من الصور التي قمت بحذفها يمكنك كذلك مشاهدة طريقة قراءة رسائل الواتساب بسرية .

 

طريقة حذف الصور والفيديوهات بشكل نهائي للاندرويد بدون استرجاع

مميزات تطبيق iShredder

  1. التطبيق مجاني .
  2. واجهة بسيطة للغاية .
  3. حذف الصور بشكل نهائي .
  4. حذف الفيديوهات بشكل نهائي .
  5. لا يستطيع اي تطبيق استرجاع هذه الصور .
  6. يدعم جميع اصدارات الاندرويد .
  7. لا يضم اعلانات مزعجة .
  8. لا يؤثر على اداء الهاتف .
  9. سريع في عملية حذف الصور . 

 

طريقة تحميل تطبيق iShredder

تطبيق iShredder هو من التطبيقات المجانية القوية للغاية الذي لابد ان يكون على هاتفك من اجل استخدامه في حذف اي صور ترغب بها بشكل نهائي تماما والتطبيق يضم واجهة بسيطة للغاية ولذلك فهو سهل الاستخدام كل لما عليك فعله هو اختيار الصور او الفيديوهات التي ترغب بحذفها بشكل كامل والبدء في حذفها لتحميل تطبيق حذف الصور بشكل نهائي للاندرويد iShredder .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !