طريقة الحصول على كلمات مفتاحية لليوتيوب لتفجير عدد المشاهدات

Muhammad Amir Boshi

تعتبر منصة اليوتيوب أشهر وأفضل منصة لمشاهدة مقاطع الفيديو ويوتيوب هي شركة كبيرة تتبع لشركة قوقل الشهيرة وهي ثاني أشهر محرك بحث بعد محرك البحث الذي يستخدمه الجميع وهو قوقل والعديد من الأشخاص يستخدمون اليوتيوب لصناعة المحتوى وربح المال في المقابل ولتفعيل الربح من يوتيوب يجب ان تنشر فيديوهات من تصميمك في قناتك ويجب ان تحصل على 1000 مشترك و4000 ساعة في مشاهدة في سنة واحدة فقط .

وعندما تحقق هذه الشروط سوف يتفعل الربح من اليوتيوب وصحيح ان الشروط صعبة ولكنها سوف تدر عليك بالربح الكثير وما عليك سوى اتباع خطوات صغيرة في لتحقيق الربح وهي صناعة محتوى مميز وصورة مصغرة جميلة لكل فيديو ووضع عنوان مختصر للفيديو ووضع وصف للفيدية وأخيراً من أهم الأمور هو وضع كلمات مفتاحية في كل فيديو من المقاطع التي تنشرها ويمكن ان تضع عدد كبير من الكلمات يصل الى اكثر من 1000 .

ما هي الكلمات المفتاحية (الدلالية) لليوتيوب وأهميتها


الكلمة الدلالية او المفتاحية او التاج Tag جميعها تملك نفس المعنى تقريباً وهي كلمات يعتقد ناشر الفيديو ان المشاهد والمتصفح يبحث عنها يعني مثلاً اذا بحثت عن فيديو في اليوتيوب فأنت ستذهب الى مربع البحث وتكتب كلمة او جملة وستظهر لك العديد من النتائج التابعة لهذه الكلمة ويمكن القول ان هذه الكلمة هي الكلمة المفتاحية التي يهتم بها صناع المحتوى على اليوتيوب وهذا تعريف بسيط بالكلمات المفتاحية لفيديوهات اليوتيوب . قد يفيدك أفضل 3 اضافات لمنع التجسس عليك وتتبعك على الانترنت .

والكلمات المفتاحية في الواقع هي القوام الأساسي لظهور الفيديو الخاص بك في محرك البحث لاسيما محرك البحث قوقل ومحرك البحث يوتيوب وأيضاً تؤدي الكلمات المفتاحية الى وضع فيديوهاتك كفيديوهات مقترحة من قبل يوتيوب وبالتالي ستزداد المشاهدات على فيديوهاتك وستزداد ساعات المشاهدة وطريقة البحث باستعمال الكلمة المفتاحية تجلب أكبر ربح ممكن لأنها تعتبر نقطة استهداف وهذا ما تحبه محركات البحث كاليوتيوب . قد يفيدك طريقة الحصول على دومين احترافي .org او .net او .com مجاناً بالكامل .

طريقة الحصول على كلمات مفتاحية شاملة وجاهزة

الطريقة ستكون باستخدام تطبيق مميز واحترافي وهو يقدم لك افضل الكلمات المفتاحية الجاهزة لليوتيوب حيث يقوم بتحصيل كلمات مفتاحية من منابع كثيرة ومتنوعة للحصول على أفضل الكلمات المفتاحية التي تندرج تحت نوع الفيديو الخاص بك حيث يقوم التطبيق بمعرفة الكلمات المفتاحية لأي مقطع فيديو وهذا ما تحتاجه انت لأنك عندما تصنع فيديو فأنت بحاجة للبحث عن كلمات مفتاحية من الفيديوهات المشابهة وهذا ما يوفره التطبيق . لتحميل التطبيق من هنا.
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !