تحميل تطبيق Display.land لتحويل كاميرا هاتفك الى كاميرا ثلاثية الأبعاد وغير ذلك الكثير!

Muhammad Amir Boshi
https://www.rftsite.com/2020/08/displayland-3d-app.html  

مرحباً بكم في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل تطبيق مبهر بالفعل فهو ماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد مجاني وهو الأكثر تقدمًا ويأتي مع أداة الواقع المعزز يمكنك باستخدامه تحوبل هاتفك إلى كاميرا ثلاثية الأبعاد! كما سيحول أي مساحة مادية إلى نموذج ثلاثي الأبعاد يمكن استخدامه مع AR و VR ويمكنك استخدامه لتحويل الصورة الى مجسم ثلاثي أبعاد وهو يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي اما الان فابقوا مع شرحه ومميزاته وطريقة تحميله .

شرح تطبيق Display.land

هو تطبيق رائع وممتاز جداً صدر منذ فترة قصيرة وحصل على العديد من التقييمات الايجابية وهو يمكنه تحويل الصورة الملتقطة بالكاميرا المدمجة معه الى مجسم ثلاثي أبعاد ويمكن بعد ذلك التعديل على هذا المجسم وحفظه بصيغ تقبلها جميع برامج مجسمات 3d والتطبيق مهما تكلمنا عنه فيمكن الا تفهم فكرته ولا تعرف ميزاته لذلك يمكنك تحميله وتجريبه وستجده رائعا .

يمكنك تصدير الأعمال لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد او للطباعة 3d ويحتاج التطبيق الى Android +8.0 ويمكنك استخدام التطبيق لالتقاط وتحرير الواقع الى 3d ويمكنك تحرير المشاهد 3d الخاصة بك باستخدام الأدوات والصور والملاحظات وعلى سبيل المثال يمكنك مسح تجارب سفر ثلاثية ابعاد لمشاركتها مع الاصدقاء والعائلة . قد يفيدك شرح موقع pikbest للحصول على آلاف اللوغوهات والانتروهات المدفوعة بصيغة psd مجاناً .

كما يمكنك الانضمام الى مجتمع عالمي يشمل آلاف النماذج 3d يوميا ويمكنك تصدير النموذج الذي قمت بعمله لطباعته باستخدام طابعة 3d والعمل على التطبيق سهل حيث كل ما عليك هو فتح التطبيق وتصوير أي شيء والدوران حوله وسيتحول الى نموذج ثلاثي ابعاد يمكنك حفظه او التعديل عليه او عمل اي شيء أخر ذكرناه . قد يفيدك تحميل تطبيق REFACE لاستبدال وجوه المشاهير بوجهك لفيديوهات     TIkTok

https://www.rftsite.com/2020/08/displayland-3d-app.html

مميزات تطبيق Display.land

  1. تصدير النماذج بصيغ PLY و Mesh و GLTF و OBJ للتخصيص كيفما تريد .
  2. يمكنك التصدير الى منصات مثل SketchFab .
  3. يوجد ادوات تحرير متقدمة داخل التطبيق اذا كنت لا تريد التصدير .
  4. يمكنك استخدام القياس التصويري لإنشاء نموذج ثلاثي ابعاد لأي شيء .
  5. يمكتك مشاركة النموذج على الفور باستخدام رابط ويب قابل للعرض في المتصفحات .
  6. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام .

طريقة تحميل تطبيق Display.land

 اذا كما ذكرنا لكم التطبيق مجاني وبالتالي يمكنك استخدامه مجانا وهو تطبيق صدر منذ بضعة اشهر فقط ولكي يعمل وللحصول على نتيجة أفضل يجب تحديث ARCore وبعد تحميل التطبيق يمكنك فتحه والتقاط صورة ثلاثية الأبعاد ثم تعديلها وتصديرها ان أردت وغير ذلك الكثير مع هذا التطبيق الرائع . للتحميل Display.land .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !