شرح موقع pikbest للحصول على آلاف اللوغوهات والانتروهات المدفوعة بصيغة psd مجاناً

Muhammad Amir Boshi

بعد أن اصبح الربح من المدونات وقنوات اليوتيوب مصدر رزق رئيسي ومصدر الثراء لبعض الأشخاص نرى أن أغلب الأشخاص يلجؤون الى عمل مدونة والتدرب على كتابة المقالات والعمل بها ونجد الغير يتعلم تصميم الفيديوهات ويقوم بافتتاح قناة يوتيوب بعد تأمين المستلزمات وغيرهم الكثير ممن يريدون الربح عبر الانترنت  .

ولكن من اجل افتتاح اي شيء في العالم فقد يلزمك على الأقل لوغو للقناة او للمدونة او شعار للفيسبوك وغلاف للانستقرام وغير ذلك الكثير ويسلزمك بالتأكيد انترو لقناة اليوتيوب وصفحة الفيسبوك وقد لا تكون على دراية بالتصميم او لا تريد ان تدفع المال مقابل الحصول على هذه الأشياء وهنا يأتي دور هذا الموقع تابعوا معنا شرحه .

شرح موقع pikbest

بالفعل هذا الموقع من أفضل المواقع التي شاهدتها على الويب فهو يقدم العديد من الأشياء المدفوعة بشكل مجاني ! حيث يوفر لك الموقع آلاف الملفات والشعارات وملفات الفيكتور وفيديوهات الانترو وأغلفة الانستقرام والفيسبوك واليوتيوب وغير ذلك الكثير مثل انواع البطاقات المختلفة وكلها يوفرها لك بصيغة psd حتى تتمكن من التعديل عليها كيفما تريد بدون حدود وهذا كله بالمجان والجدير بالذكر أن هذه الملفات التي يقدمها الموقع تجدها معروضة مقابل مبلغ مالي في المواقع الأخرى .

اذا كنت تريد صنع شعار لك او انترو  لقناتك او غلاف لأي شيء يخصك فلن تجد أفضل من هذا الموقع الذي يوفر حتى البانرات الاعلانية مجاناً وبعد الدخول الى الموقع يمكنك البحث عما تريد وتحميله ثم التعديل عليه باستخدام الفوتوشوب وعند الدخول الى الموقع سوف تظهر لك واجهة بها العديد من الأقسام ويمكنك بسهولة البحث عن أي شيء تريده في مربع البحث فمثلاً اذا  بحثت عن الشعارات سوف تجد آلاف الشعارات المتاحة مجاناً بصيغة psd . قد يفيدك اليكم أفضل طريقتين لاستخراج النصوص من الصور بسهولة وبدون برامج .

واذا بحثت عن غلا مثلاً ستظهر لك العديد من الاغلفة المخصصة لمختلف شبكات التواصل الاجتماعية مثل الفيسبوك كما يمكنك البحث عن انترو وسوف تجد العديد من الانتروهات التي يمكنك تحميلها ثم تعديلها بوضع معلوماتك واستخدام الانترو الجديد بدون قيود وللتحميل ما عليك سوى النقر على زر download  ثم النقر على free download ويمكنك بسهولة بعدها التعديل على الملف المحمل وعيب الموقع الوحيد هو أنه يمكنك تحميل عدد معين فقط من الأشياء في اليوم .


مميزات موقع pikbest 

  1. موقع مجاني . قد يفيدك اليكم أقوى برامج الحماية من التجسس والفيروسات 2020 للاندرويد مجاناً .
  2. سهل الاستخدام .
  3. يتيح لك آلاف الشعارات واللوغوهات .
  4. يتيح لك آلاف الانتروهات وبطاقات العمل .
  5. يتيح كل شيء مجاناً .
  6. يتيح لك الملفات بصيغة psd .
  7. يمكنك التعديل على أي شيء واعادة استخدامه مجاناً .

طريقة التسجيل في موقع pikbest 

طبعاً كما ذكرنا الموقع مجاني وكل شيء فيه مجاني وهو الموقع الذي يحلم به الجميع حيث يمكنك اخذ ما تشاء والتعديل عليه مجاناً بدون دفع ولا سنت واحد كما يمكنك فعل كل شيء بمجرد التسجيل في الموقع عن طريق ادخال الاسم والايميل وكلمة السر وبعد التحميل ما عليك سوى فتح الملف ببرنامج الفوتوشوب او اي برنامج تعديل اخر ووضع معلوماتك فيه واستخدامه مجدداً . الموقع pikbest .
ملاحظة: قد تجد انواع اخرى للملفات مثل ai و eps و pptx وهذا حسب الملف المحمل .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !