تحميل تطبيق REFACE لاستبدال وجوه المشاهير بوجهك لفيديوهات TIkTok

Muhammad Amir Boshi

جميعنا نعرف بلا شك أن تيك توك شبكة اجتماعية كبيرة جداً انتشرت منذ أشهر بشكل كبير وازدهرت بشكل غير متوقع حيث أصبح الجميع حالياً يستخدمون تيك توك إما ليصبحوا مشاهير أو ليشاهدوا فيديوهات الغير والتطبيق انتشر بشكل كبير بين الشباب والبنات بشكل خاص نظراً لطريقة عمله والفيديوهات الموجودة فيه .

وبعد شهرته أصبح جميع المستخدمين يريدون زيادة المتابعين وأصبحوا مهووسين في ذلك وفي مدونتنا يوجد مواضيع كثيرة حول زيادة متابعين تيك توك يمكنك الاطلاع عليها فالطرق التي نشرحها مجربة وحقيقية واليوم في هذا المقال سوف نشرح تطبيق REFACE لاستبدال وجهك ووضعه بدلاً من وجوه المشاهير مثل كابتن امريكا وغير ذلك الكثير .

شرح تطبيق REFACE 

هو تطبيق رائع يتيح لك استبدال وجهك ووضعه في أي فيديو من الفيديوهات المتوفرة ويمكنك استبدال وجهك بنقرة واحدة اما مع مغني او مغنية أو مشاهير أو أبطال خارقين وهذا ما يقوم به جميع الأشخاص تقريباً كما يمكنك استبدال وجهك بوجه أي شخص في أحد الفيديوهات حتى لو لم يكن مشهوراً وعندما تقوم بفتح التطبيق سيطلب منك لمرة واحدة ان ترفع صورة شخصية لك ويمكنك اما استعمال كاميرا التطبيق او رفع صورة من معرضك ويمكنك استعمال التطبيق لوجه شخص أخر غير وجهك . قد يفيدك أفضل طريقتين لاستخراج النصوص من الصور بسهولة وبدون برامج .

وبعد رفع صورتك سوف يقدم لك التطبيق عدد كبير ومتنوع من  الفيديوهات التي يمكنك وضع وجهك بها واستبداله بوجوه الأشخاص الأخرين على تنوعهم ويوفر لك التطبيق مجموعة متنوعة من الصور المتحركة GIF المضحكة التي يمكنك وضع وجهك بها وبعد اختيار الفيديو او الصورة المتحركة التي تريد وضع وجهك بها سيقوم تطبيق REFACE بوضع وجهك في الفيديو عوضاً عن الوجه الأصلي حيث يستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي للحصول على أفضل النتائج في كل مرة .


مميزات تطبيق REFACE

  1. أفضل تطبيق لاستبدال الوجه .
  2. يمكنك انشاء مقاطع فيديو وصور مبتكرة رائعة بوجهك .
  3. يمكنك استبدال وجهك بالشخصيات السينمائية أو بالمشاهير .
  4. يمكنك مشاركة الفيديوهات والميمز على وسائل التواصل الاجتماعي .
  5. يوفر التطبيق فيديوهات جديدة بشكل يومي . قد يفيدك اليكم أقوى برامج الحماية من التجسس والفيروسات 2020 للاندرويد مجاناً .
  6. يستخدم الذكاء الصنعي وأفضل تقنيات استبدال الوجه على الاطلاق .
  7. موثوق ومذكور في أشهر المدونات التقنية مثل Mashable .

طريقة تحميل تطبيق REFACE

التطبيق مجاني ولكن له نسخة مجانية واشتراك مدفوع يوفر المزيد كما يمكنك استخدام شخصية واحدة فقط في النسخة المجانية والتطبيق لا يخالف شروط متجر بلاي وبالتالي يمكنك تحميله مجاناً من متجر بلاي والمتاجر الأخرى بسهولة وسنترك لكم رابط التحميل وبعد التحميل يمكنك العمل على التطبيق ومشاركة الفيديوهات على انستقرام او تيك توك . للتحميل REFACE .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !