أفضل 3 مواقع للحصول على رقم مجاني لتفعيل الواتساب والفيسبوك

Muhammad Amir Boshi

في العديد من الأحيان يرغب الكثيرين في عمل حساب والتسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك او واتساب كما أنه يصادف الكثيرين مواقع تطلب رقم هاتفي لتفعيل الحساب ولكن هنا تكمن المشكلة فقد لا يرغب الشخص في استخدام رقمه الشخصي نظراً لعدة اسباب ولهذا يجب عليك الحصول على رقم أخر والأفضل أن يكون هذا الرقم أجنبياً واليوم في هذه التدوينة سوف نستعرض معكم أفضل 3 مواقع في هذا المجال .

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق الحوار | أفضل تطبيق ديني شامل يجب ان يحتويه هاتفك .

RECEIVE SMS ONLINE

يقوم هذا الموقع بتوفير رقم مجاني أجنبي يمكنك استخدامه أينما تريد مجاناً ويمكنك تفعيل أي موقع باستخدامه وبعد اختيار الرقم سوف يُظهِر لك واجهة تطلعك على الرسائل الجديدة التي وصلت الى الرقم حيث أنه يفتح لك صندوق رسائل في الموقع نفسه ويمكن استعمال الموقع لتفعيل فيسبوك وواتساب وتيليجرام وغير ذلك الكثير من الخدمات التي تتطلب منك رقم هاتف . قد يفيدك لن تصدق... شبكة تواصل اجتماعية خاصة بالأحياء الأموات (الزومبي) !


free online phone

يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على رقم هاتفي مجاني ويدعم العديد من الدول في مختلف أنحاء العالم حيث يمكنك الحصول على رقم كندي وألماني وامريكي واسترالي وغير ذلك العديد من الدول الأخرى ولا يجب عليك سوى نسخ الرقم واستعماله اينما تريد في أي منصة للتفعيل ومن ثم سيصلك رسائل نصية بشكل مباشر تحتوي على كود التفعيل . قد يفيدك أفضل تطبيقين لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي مترجم بجودة عالية .


receive free sms

ان كان الأمر هو الحاجة الى رقم أجنبي من عدة دول فيجب أن يكون هذا الموقع من أول المواقع التي يجب زيارتها حيث يعتبر موقع بسيط جداً ويوفر لك ارقام من دول اجنبية مختلفة حول العالم وما عليك سوى نسخ أي رقم هاتفي أجنبي تريده ثم لصقه واضافته الى اي موقع او خدمة او تطبيق وما الى هنالك وستصلك رسالات التفعيل .


Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !