لن تصدق... شبكة تواصل اجتماعية خاصة بالأحياء الأموات (الزومبي) !

Muhammad Amir Boshi

جميعنا سمعنا بكلمة الزومبي التي تعني الأحياء الأموات والعديد من الأشخاص شاهدوا أفلام الزومبي المختلفة وكيف أنهه متوحشون وفريستهم هي الانسان حيث من الغرابة ان هذا النوع من الأفلام حصل على شعبية واسعة ما دفع مخرجين ومنتجين هوليوود لعمل المزيد منهم وطبعا الزومبي هم اساطير فقط لهم قصص ورعب مخيفة والأطفال لا يستحسن ان تشاهد هذه الأفلام لأنها تصدق كل ما تراه .

حسنا لنبقى بعيدين عن الأفلام ونتكلم عن شيء أخر حيث قام أحد الأشخاص العاشقين للزومبي وكل ما يدور حولهم بإنشاء شبكة اجتماعية او موقع تواصل اجتماعي خاص بالزومبي الاحياء الاموات بشكل خاص وأعلن أن كل شخص يشعر أنه زومبي او أنه مهتم بالزومبي فيمكنه التسجيل في الموقع وهو zombiepassions . قد يفيدك أفضل تطبيقين لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي مترجم بجودة عالية .

شرح موقع zombiepassions

هو موقع تواصل اجتماعي يمكنك من خلاله تبادل الرسائل والدردشة ونشر المنشورات ومشاركتها وانشاء صفحات والانضمام الى مجموعات وغير ذلك من الأشياء الموجودة في مواقع التواصل الاجتماعية الأخرى كفيسبوك مثلا ولكن الفرق في هذا الموقع انه يتحدث عن الزومبي الاحياء الاموات فقط اي أن جميع المنشورات والفيديوهات والصور والحسابات هي اشياء تخص الزومبي . قد يفيدك اليك 3 تطبيقات AR غريبة ولكنها مفيدة ومسلية لم تجربها من قبل .


في الحقيقة اجد ان الموقع هو من اغبى المواقع الموجودة في الانترنت فهناك بالفعل العديد من الشبكات الاجتماعية بأفكار غريبة ولكن هذا يطغى عليها في الغباء ففكرة ان هناك موقع تواصل اجتماعي خاص بالزومبي فكرة غريبة جدا ومحيرة كما ان هناك العديد من الاشخاص يلتحقون في الموقع للتسلية وتمضية الوقت والفضول حيث بعد الدخول الى الموقع يمكنك التحدث مع اشخاص من جميع انحاء العالم .

اقرأ أيضا : شرح موقع idle-empire | أفضل موقع لربح الدولارات وجمع رأس مال بكل سهولة .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !