اليك 3 تطبيقات AR غريبة ولكنها مفيدة ومسلية لم تجربها من قبل

Muhammad Amir Boshi
تطبيقات لن تتوقع انها موجودة

السلام عليكم متابعينا وزوارنا سوف نستعرض معكم في هذا المقال ثلاث تطبيقات اندرويد وايفون تبدو غريبة بعض الشيء من حيث الغرض منها وشكلها وما الى هنالك ولكنها ايضاً مسلية ومفيدة في الوقت ذاته ويمكنك القول أن هذه التطبيقات النادرة وليس لها شبيه ويمكنك قضاء وقت ممتع معها في وقت الفراغ وهذه التطبيقات الثلاثة تنتمي الى الواقع المعزز او الافتراضي AR وهي تجعل هاتفك يقوم بعكس الأشياء التي اعتدت عليها خلال استخدامك له . قد يفيدك اليكم 5 وظائف جديدة مهمة جداً أضافتها غوغل منذ فترة الى الاندرويد ويمكنكم استخدامها الأن .

Portals: Learning with AR للأيفون فقط

يوفر لك هذا التطبيق العديد من المزايا الرهيبة والممتعة وسيذكرك بالفيلم الشهير Dr.Strange حيث عندما تتواجد في أحد الأمكنة يمكنك فتح التطبيق وتوجيه كاميرا الهاتف الى هذا المكان ثم اختيار احد المدن التي عرضها لك التطبيق حسناً وبعدها ماذا سيحصل؟ بعد ذلك سوف يعرض لك التطبيق بوابة صغير في الهواء في المكان الذي تتواجد فيه وهذه البوابة تطل على المدينة التي اخترتها وهذا يشبه أفلام الخيال العلمي وطبعاً التطبيق ليس حقيقي .

تطبيقات رائعة لازم تكرن موجودة بهاتفك

MeasureKit - AR Ruler Tape للأيفون فقط

هذا التطبيق يظهر لك كل شيء بطريقة مختلفة عن المعتاد ويمكن ان تكون كرتونية حيث بعد فتح التطبيق قم بتوجيه الكاميرا على أي شيء واختر طريقة العرض وسوف تستمع كثيراً كما أن التطبيق ليس مجرد تسلية وهو مهم جداً فهو يتيح لك قياس العديد من الأشياء باستخدام الكاميرا وهو يحوي 9 ادوات للواقع المعزز يمكنك القياس بها مثل المسطرة والمغناطيس وشبكة الوجه والزوايا وارتفاع الشخص وغير ذلك مع هذا التطبيق الرائع . قد يفيدك Lookout | تطبيق جديد من غوغل يضيف 5 وظائف مهمة جداً لكاميرا هاتفك .

هذا التطبيقات لك

WallaMe للاندرويد والأيفون:

هو أخر تطبيق في هذه القائمة وهو يعتمد تقنيات الواقع الافتراضي والمعزز بحيث يمكنك الرسم على اي جدار باستخدامه وكل ما عليك هو فتح التطبيق وتشغيله وتوجيه الكاميرا الى أي حائط او جدار والرسم فوقه بخربشات من اختيارك ثم بعد ذلك سوف يتخزن كل شيء في التطبيق ويمكن للمستخدمين الاخرين عند المرور بجانب الحائط ان يوجهوا الكاميرا الى الحائط ويشاهدوا الخربشات والرسومات التي فعلتها . Wallame ios (iPhone )  / Wallame android .

فتيل المعلومات

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !