حل مشكلة إعادة تشغيل الهاتف بشكل تلقائي بخطوات بسيطة

k

يوجد العديد من المشاكل التي قد تواجهك عند استخدامك هاتف ذكي ومن هذه المشاكل هي ان الهاتف يقوم بعادة تشغيل من تلقائي نفسه وهذه المشكلة بالطبع تكون مزعجة بشكل كبير خصوصا ان كونت تستخدم الهاتف في ذلك الوقت في مرسالة الاصدقاء او العائلة او حتى في العمل وان كنت تقوم بعمل شيء هام والهاتف يقوم باعادة التشغيل فهذا سوف يعيدك في نقطة البداية وايضا سوف يرغمك على الانتظار بعض الدقائق الاضافية يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة لا توجد بطاقة SIM في الهاتف .

مشكلة اعادة تشغيل الهاتف بشكل تلقائي

يعاني الكثير من المستخدمين من مشكلة اعادة تشغيل الهاتف الخاص بهم بطريقة تلقائية وهذه المشكلة لاسباب كثيرة وفي هذه المقالة سوف نتشارك معكم اسباب ذلك الامر مع الحلول البسيطة التي سوف تقوم بعادة هاتفك الى طبيعته من جديد وايضا هذه المشكلة تحدث عندما يكون الهاتف بطيء بشكل كبير فهو اعادة تشغيل تلقائي من اجل الحفاظ على برمجيات الهاتف ولذلك ان قمت بحل هذه المشكلة سوف تقوم بحل العديد من المشاكل الاخرى التي تواجهك اثناء استخدام الهاتف الذكى يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة الشحن بطيء .

وجود تطبيق خبيث مثبت على الهاتف

هذا السبب من الاسباب المنتشرة بشكل كبير حيث انه العديد من الاشخاص يقومون بتثبيت العديد من التطبيقات والالعاب بشكل كبير للغاية دون التاكد من مصدر او سلامة هذه التطبيقات او الالعاب وهذا بالطبع ينعكس بشكل سلبي على اداء الهاتف وايضا في بعض تصرفات الهاتف حيث انك سوف يقوم باعادة التشغيل وايضا غلق بعض التطبيقات او فتح بعض التطبيقات وايضا يمكن ان تشاهد تطبيقات لم تقوم بتثبيتها بتواجدة عبر الهاتف ولحل هذه المشكلة عليك التاكد من جميع التطبيقات والالعاب عبر هاتفك ان تكون امنة ومن مصدر تحميل موثوق به يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة توقف تطبيقات الاندرويد عن العمل .


وجود مشكلة في السوفت وير

في بعض الاحيان قد تكون المشكلة هي خاصة بالسوفت وير وفي هذه الخطوة عليك اعادة ضبط المصنع الخاص بالهاتف او تنزيل سوفت وير من خلال المركز المخصص للصيانة لهاتفك الذكي .


تشغيل الالعاب الثقيلة

في بعض الاوقات تقوم بتنزيل وتشغيل بعض الالعاب التي قد لا تناسب هاتفك حيث ان هاتفك قد ينتمي على الفئة المتوسطة التقنية وتقوم بتنزيل العاب تحتاج الى امكانيات عالية مثل لعبة ببجي وغير ذلك ان لاحظ ان هاتفك يقوم باعادة تشغيل عند تشغيل لعبة معينة فهذا يعني انه لا يمكنك اللعب هذه اللعبة عبر هاتفك يمكنك كذلك مشاهدة طريقة توقف التحديث التلقائي للتطبيقات .

سخونية الهاتف والبطارية

في البرمجة الامنة عندما يكون الهاتف ساخن بشكل كبير او البطارية يقوم الهاتف باعادة التشغيل حتى يتخلص من التطبيقات او الالعاب التي تعمل في الخلفية واعادة التشغيل كما ذكرنا في العديد من المقالات انها مفيدة بشكل كبير في الهاتف الذكي .

وجود مشكلة داخلية في الهاتف

في بعض الاوقات قد يحدث ذلك بعض سقوط هاتفك في الماء او تعرضه الى اصتدام وهذا يعني ان المشكلة داخلية عليك في هذه الخطوة التوجهك الى اقرب مركز صيانة خاص بهاتفك .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !