أفضل تطبيقين لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي مترجم بجودة عالية

Muhammad Amir Boshi

أغلب الأشخاص وخصوصاً الشباب يتابعون مختلف مسلسلات الانمي في أيامنا هذه أليس كذلك؟ حتى ان لم تكن قد سمعت بكلمة انمي من قبل فقد خسرت مشاهدة أفضل الأشياء التي قامت بها اليابان الانمي Anime هي الرسوم المتحركة التي بدأت في اليابان وانتشرت الى جميع أنحاء العالم واشتهرت الانمي كثيراً وأول انمي تم انتاجه في عام 1917 ولحد الأن ازدهر الانمي بشكل كبير والعديد من المسلسلات تطرح سنوياً .

كما أن مصطلح الأوتاكو هو مصطلح مشهور عند متابعين الانمي وهو يعني ان ذلك الشخص شغوف جداً ويتابع كل ما هو جديد في الانمي وعنده خبرة في كل مسلسلات الانمي تقريباً لذلك ان كنت أحد هؤلاء فاعلم أن هذا المقال مخصص لك وسيكون مفيداً جداً لك حيث سوف نستعرض معك أفضل تطبيقين لمشاهدة الأنمي بجودة عالية واحترافية وبترجمة عربية ونضمن لك أنك سوف تشاهد أفضل الانميات وأحدثها . قد يفيدك Lookout | تطبيق جديد من غوغل يضيف 5 وظائف مهمة جداً لكاميرا هاتفك .

تطبيق AnimeSlayer لمشاهدة افلام الانمي

هو أحد أفضل التطبيقات المتوافرة حالياً وتصميمه بسيط وممتاز وهو يوفر أجدد الأفلام والحلقات المترجمة للغة العربية ويتيح أكثر من دقة مختلفة للمشاهدة وللتحميل أيضاً وهو يعرض لك معلومات الانمي وتقييمه وما الى ذلك ويعرض تصنيفه وهل سوف يستمر او لا ويعرض ملخص لقصة الانمي بدون حرق لأحداثه كما يحتوي العديد من الأقسام مثل الانميات الاخيرة المضافة وأخبار الانمي ومواعيد صدور الحلقات وهو يعمل على اندرويد . قد يفيدك اليك 3 تطبيقات AR غريبة ولكنها مفيدة ومسلية لم تجربها من قبل .


تطبيق CrunchyRoll مشاهدة الانمي مترجم

يتم تصنيفه كأحد أفضل تطبيقات مشاهدة الانمي العربية والعالمية فهو يحتوي أكثر من 25000 حلقة انمي ويوفر الحلقات بعد ساعة من عرضها في اليابان ويوفر ترجمة عربية رائعة لكل حلقة وله واجهة جذابة وفيه عدة أقسام مثل الصفحة الرئيسية والتي تعرض الانميات المشهورة الموجودة في التطبيق وتعطيك اقتراحات للمشاهدة حسب التصنيف المفضل لديك كما يمكنك حفظ الانميات لمشاهدتها لاحقاً وحفظ الانميات التي شاهدتها مسبقاً للعودة اليها مثلاً كما ان التطبيق مجاني مع بعض الاعلانات ويوجد له نسخة مدفوعة باشتراك .


لكن لسوء الحظ فأنت لن تتمكن من مشاهدة الحلقات الجديدة بعد ساعة واحدة من ظهورها في اليابان الا اذا كان لديك اشتراك وفي حال لم يكن لديك فيجب ان تنتظر اسبوع ليتم توفيرها بصيغة 480p او 360p واذا حصلت على الاشتراك سوف تشاهد الحلقات بصيغة 1080p وتزيل الاعلانات ويمكنك تجربة الاشتراك اسبوع مجانا .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !