اليكم مجموعة كبيرة من ثيمات ويندوز 10 مجانية وبدقة 4k

Muhammad Amir Boshi

سوف نستعرض معكم في هذا المقال مجموعات كبيرة من الثيمات التي تقدمها شركة مايكروسوفت مجانا وبدقة 4k وهذه الثيمات متاحة في متجر برامج ويندوز 10 مجانا ويمكنك تحميلها بسهولة وسوف تحصل على خلفيات جذابة وتجارب الملل عند استخدامك بجهازك حيث يمكنك تحميل اي قسم من خلال للدخول إلى رابطه في متجر البرامج ثم النقر على Get ثم النقر على Install ويتحمل الثيم مباشرة ويمكنك تعيينه بالنقر على App

Stunning Waterfalls 

تحوي هذه المجموعة 20 صورة الشلالات المائية الموجودة في مختلف دول العالم وهي صور مبهرة من مصورين محترفين وتوضح تداخل المياه مع الأنهار والتلال . قد يفيدك أفضل تطبيقات إدارة ملفات .


Panoramic Train view

هي مجموعة من بعض الصور المذهلة المأخوذة بوضع بانوراما لقطار متحرك وهو يسير والصور مناسبة بشكل مثالي لأن تكون خلفية سطح مكتب .


National Geographic Underwater 

بمجرد أن تعرف أن هذه المجموعة من تقديم مصوري قناة ناشيونال جيوغرافيك فيجب ان تعرف روعتها واحترافيتها فهي مجموعة تضم 12 صورة رائعة لحيوانات وكائنات بحرية مثل القروش والشعاب المرجانية والأسماك والتي التقطها مصوري ناشيونال جيوغرافيك .


Explore the USA

هذه المجموعة تضم ما يقارب 25 صورة لأماكن ومناطق ومعالم سياحية ضمن الولايات المتحدة الأمريكية وهي رائعة بشكل لا يصدق . قد يفيدك تطبيق دردشة جديد يأتي بميزة ستجعلك تستغني عن واتساب وتيليجرام .


Water retreat

هذه المجموعة تضم صور لشواطئ وسواحل أماكن متعددة من العالم وشواطئ المحيطات والأنهار .


Clouds

وهذه المجموعة تضم 20 صور مذهلة جدا  وهذه الصور تعبر عن السحاب وتجميعه وصور له أثناء الصباح الباكر ومن فوقه وصور له في مختلف فصول السنة .

Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !