أفضل تطبيقين ادارة ملفات File Manager للاندرويد 2020

Muhammad Amir Boshi

هل كنت تعاني او لا زلت من الفوضى في جهازك ومن سوء تنظيم الملفات وبعثرتها؟ وهل تحتاج الى تطبيقات تسهل عليك كل عمليات الترتيب؟ حسناً تعد تطبيقات ادارة الملفات للاندرويد والأيفون من افضل الحلول والبدائل لادارة الملفات اليدوية وادارة الجهاز بشكل عام وهذه تطبيقات يحتاجها أي شخص سواء كان مدير او عامل او طالب لتنظيم الملفات ومراجعة الأشياء وغير ذلك الكثير فابقوا مع شرح أفضل تطبيقين لادارة الملفات . قد يفيدك يمكن قريباً لهاتفك ان يتصل لاسلكياً بالسيارات المتوافقة مع Android Auto .

تطبيق Mi File Manager

يعد من أهم تطبيقات ادارة الملفات لنظام اندرويد وهو شبيه الى حد كبير بتطبيق ES File Explorer وهو قادم من شركة شاومي ويأتي مصاحباً لهواتف شاومي وهو يقوم بإدارة كل الملفات الموجودة في هاتفك بأفضل اداء وأعلى كفاءة حيث يقوم بتنظيم الملفات حسب العديد من الفلاتر ويفصل الصور عن الفيديوهات وعن التطبيقات كما يدعم البحث الممتاز خارج وداخل المجلدات ويقوم بعملية مسح تلقائي للملفات المؤقتة ويتيح مشاركة الملفات وغير ذلك الكثير . قد يفيدك تطبيق Hushed | للحصول على رقم اجنبي مفعل مدى الحياة .


تطبيق Ultimate File Manager

هذا التطبيق يشبه التطبيق السابق في عدة أمور وذلك يتمثل في أنه يسمح لك بمشاركة الملفات دون اتصال مثل تطبيق SHAREit ونقل الملفات واعادة تسمية اي ملف مع اللاحقة ونسخ ولصق الملفات والتحكم الكامل بالكارت الخارجي ويعرض لك التطبيق حجم كل ملف والسعة الكلية ويدعم خصائص كثيرة للفرز ويدعم اللغة العربية والانجليزية ويمكن تفعيل الوضع المظلم وغير ذلك الكثير من الأشياء الموجودة في مدير الملفات هذا .


اقرأ أيضاً : تحميل محاكي اندرويد Andyroid | أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !