القائمة الرئيسية

الصفحات

يمكن قريباً لهاتفك ان يتصل لاسلكياً بالسيارات المتوافقة مع Android Auto


عندما سيتم اطلاق اندرويد 11 بشكل رسمي في نهاية هذا العام سوف تتمكن كل الأجهزة الداعمة له من الاتصال بشكل لاسلكي بالسيارات التي تتوافق مع اندرويد اوتو حيث اتاحت شركة غوغل منذ أكثر من عامين الاتصال اللاسلكي في اندرويد اوتو عوضاً عن الاتصال باستخدام كابل USB المزعج للاتصال بجهاز استريو السيارات وبالرغم من ذلك فإن هذه الامكانية لم تتوفر الا على هواتف بيكسل التي تقدمها جوجل وهواتف سامسونغ .

اقرأ أيضاً : تحميل تطبيق Peak لتحسين الذاكرة والتركيز ومهارات التحدث .

قامت شركة غوغل اليوم بتحديث الصفحة الخاصة باندرويد اوتو والتي تضم البلدان التي يمكنها استعمال اندرويد اوتو والهواتف المطلوبة لاستعمال اندرويد اوتو لاسلكياً وكان الوصف الأصلي ان الهواتف التي تتوافق مع اندرويد 10 واندرويد pie يمكنها استعمال هذه الميزة اما الأن فقد اضافت ان أي هاتف يعمل بنظام اندرويد 11 القادم يمكنه استعمال اندرويد اوتو بشكل لاسلكي . قد يفيدك طريقة حماية اجهزتك من الهاكرز والبرامج الضارة ومنعهم من تصوير الشاشة .


وهذا القرار بالتأكيد يعني ان الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والتي تم تحديثها الى اندرويد 11 مثل Motorola و Samsung و LG و Nokia ستكون قادرة على الاتصال اللاسلكي باندرويد اوتو وأيضاً من الأشياء الجيدة هي أن هواتف android 1 ستكون أيضاً قادرة على استخدام هذه الميزة اللاسلكية في اندرويد اوتو عندما يصلها تحديث اندرويد 11 في الأشهر المقبلة . قد يفيدك أفضل 3 مواقع للحصول على رقم مجاني لتفعيل الواتساب والفيسبوك .

المشكلة الوحيدة التي سوف تظهر لك هي أنه يجب ان يكون هاتفك قادر على الاتصال بشبكة واي فاي بسرعة 5 غيغاهرتز حيث تفرض بعض الدول متطلبات لاستخدام 5 غيغاهرتز في السيارة وبالتالي فإن الاشخاص في البلدان المحظورة كروسيا واليابان لن يكونوا قادرين على استخدام اندرويد اوتو بشكل لاسلكي بعد .