تطبيق Hushed | للحصول على رقم اجنبي مفعل مدى الحياة

Muhammad Amir Boshi

سوف نستعرض معكم في هذه المقالة تطبيق مميز ورائع يمكنك من الحصول على رقم اجنبي مجاني لفترة محدودة وارقام اجنبية مفعلة مدى الحياة حيث كما نعلم هناك العديد من الفوائد للرقم الأجنبي فمثلا يمكن استخدامه لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي والتسجيل في العديد من المواقع الأخرى التي تحتاج الى رقم كما يمكنك من خلاله استخدام الخدمات المحظورة في بلدك وغير ذلك الكثير وهذا التطبيق يعتبر أفضل بديل لتطبيق textnow الشهير . قد يفيدك يمكن قريبا لهاتفك ان يتصل لاسلكيا بالسيارات المتوافقة مع اندرويد اوتو .

شرح تطبيق Hushed

هو تطبيق مميز يمكنك من خلاله الحصول على ارقام اجنبية محلية مفعلة من اكثر من 60 دولة وهو يوفر لك ارقام يمكنك استخدامها في اي شيء واي خدمة وبعد حجز الرقم يمكنك استخدامه لإنشاء المكالمات الهاتفية وارسال الرسائل الخاصة كما يمكنك الحصول على اكثر من خط وادارتهم في نفس الوقت ويمكنك الحصول على خطوط شخصية او خطوط عمل وعند اجراء المكالمات وارسال الرسائل سيكون كل شيء في التطبيق ولن يتأثر رقمك الأصلي . قد يفيدك طريقة منع الهاكرز من تصوير شاشتك واختراق الاجهزة .

كما ان التطبيق أمن وخالي من المخاطر وله واجهة سهلة واستخدامه سهل جدا ويمكنك استعمال الرقم في الاعلانات والمواعدة والسفر والمناسبات الأخرى وهو يحافظ على خصوصية وسرية المحادثات بشكل كامل وبعد الانتهاء من الرقم يمكنك حرقه وهو يوفر لك 3 ايام مجانية لكل رقم وهناك خطط اشتراك وارقام مدفوعة لتعبئتها بالرصيد والتطبيق اصبح مثالي وافضل بديل ل textnow بعد ان اصبح العمل على textnow صعب للغاية .


مميزات تطبيق Hushed

  1. يمكن الحصول على اكثر من رقم وادارتهم .
  2. يوجد ارقام كندية وامريكية .
  3. يمكنك الحصول على ارقام اجنبية مجانا .
  4. هناك خطوط مسبقة الدفع .
  5. كل رقم تحصل عليه يأتي مع العديد من المزايا .
  6. يوفر ارقام من 60 دولة حول العالم .
  7. يمكنك ارسال الرسائل واجراء مكالمات مجانا .
  8. امن ويحقق سرية الرسائل .

طريقة تحميل تطبيق Hushed

تطبيق Hushed تطبيق مجاني متوفر في متجر بلاي والمتاجر الأخرى ويمكنك تحميله بسهولة مجانا من اي متجر شهير والتطبيق متميز وحقق ملايين عمليات التحميل وبعد تحميل التطبيق يمكنك فتحه واختيار الرقم الذي تريده من الارقام المتاحة والعمل عليه وهو افضل بديل لتطبيق textnow . للتحميل Hushed .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !