تطبيق دردشة جديد يأتي بميزة ستجعلك تستغني عن واتساب وتيليجرام

Muhammad Amir Boshi

منذ ان تم اطلاق منصة اندرويد رافقتها العديد من تطبيقات الدردشة ومواقع التواصل الاجتماعي وهذا ليس بالأمر المستغرب فتطبيقات الدردشة من أشهر تطبيقات الاندرويد بلا شك ويستخدمها كل شخص منا مثل تطبيق الواتساب والتيليجرام والماسنجر وغير ذلك الكثير وهي على كثرتها الا أنه لا يزال من الجيد مراقبة تطبيقات الدردشة الجديدة وتجريبها ولهذا نقدم لكم تطبيق الدردشة الجديد Q Chat ونشرحه ونوضح ميزاته وطريقة تحميله مجاناً . قد يفيدك أفضل تطبيقين ادارة ملفات File Manager للاندرويد 2020 .

شرح تطبيق Q Chat

هو أحد تطبيقات الدردشة التي تم اطلاقها مؤخراً في متجر بلاي ليمكن لأي أحد تحميله وهو يأتي بالعديد من المزايا مثل تطبيقات الدردشة والميزة التي وعدناكم بها هي المحادثات المجهولة في التطبيق حيث يمكنك اجراء دردشة مجهولة سواء بالمحادثات الفردية او بالغرف الجماعية ونعني هنا أنه يمكنك الدردشة مع الأخرين دون اعطاء أي معلومة عنك مثل البريد الالكتروني او رقم الهاتف او الاسم او اي شيء أخر . قد يفيدك تطبيق Hushed | للحصول على رقم اجنبي مفعل مدى الحياة .

حيث تتم الدردشة في التطبيق عند النقر على اسم احد المستخدمين وسينقلك التطبيق لغرفة دردشة فردية خاصة ولكن هذه الميزة قد يكون لها فوائد وأضرار وذلك تبعاً للشخص واهتماماته ولعل أحد سلبيات التطبيق هي أنه لا يعطيك اشعار فوري عند وصول الرسائل وفي حال أردت حفظ المحادثات او الميديا فيجب عليك التسجيل في التطبيق بحساب جوجل لأخذ نسخة احتياطية عند البيانات ويفضل أن تستخدم حساب غير الحساب الرئيسي فالتطبيق لا زال طور التجريب .


مميزات تطبيق Q Chat

  1. توليد اسماء عشوائية دون الحاجة لادخال اسمك .
  2. يمكنك الدردشة مع أي أحد .
  3. هناك غرف فردية وغرف جماعية .
  4. انقر على صورة الشخص او اسمه وابدأ المحادثة .
  5. تطبيق مجاني .
  6. يتيح ارسال الرسائل والتسجيلات الصوتية .

طريقة تحميل تطبيق Q Chat

كما ذكرنا لكم في الأعلى فالتطبيق مجاني بالكامل وجديد حيث تم اطلاقه في الخامس عشر من هذا الشهر وحصل على أكثر من 10000 عملية تحميل وهو متاح في متجر بلاي كنسخة تجريبية وهو لا يحوي اي مشتريات ضمن التطبيق ولكن في المقابل يدعم بعض الاعلانات الغير مزعجة . للتحميل Q Chat .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !