تحميل تطبيق الاسطورة Ostora TV لمشاهدة المباريات والقنوات والأفلام والمسلسلات مجاناً

Muhammad Amir Boshi

يبحث الكثيرون في أيامنا هذه عن أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والمباريات بشكل مجاني وهذا شيء طبيعي لا سيما مع انتشار فيروس كورونا المستجد والحجر المنزلي وتعطل الناس عن أشغالها لذلك أصبح الكثيرون وبشكل خاص الطلاب يبحثون عن أحدث الافلام والمسلسلات ليستغلوا فرصة العطلة الحالية في التسلية وهذا خاطئ حيث يجب استغلالها بتعلم مهارة جديدة أو بتطوير الذات المهم جلبنا لكم اليوم تطبيق أكثر من رائع يدعى الاسطورة تي في يمكنك من خلاله مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات ومشاهدة كذلك المباريات بث مباشر بشكل مجاني ابقوا معنا .

شرح تطبيق الاسطورة تي في Ostora TV

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الحالية المتوافرة لمشاهدة الأفلام والمباريات نظراً لاحتوائه على عدد كبير من السيرفرات حيث هناك سيرفرات تضم كافة القنوات العربية التي تشاهدها على التلفاز كما هناك سيرفرات لمشاهدة أحدث وأفضل الأفلام الاجنبية وسيرفرات لمشاهدة القنوات الرياضية وسيرفرات لمشاهدة مسلسلات رمضان والمسلسلات الحديثة والأجنبية والتركية والعديد من السيرفرات الأخرى ويقدم خدمة تسمى أخر الأخبار تتيح معرفة الاخبار الرياضية على المستوى العالمي وهي تتحدث بشكل مستمر على مدار الساعة . قد يفيدك أفضل 3 متاجر لتحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني 2020 .

كما يضم التطبيق العديد من قنوات الراديو العربية المختلفة ويشمل كافة المسلسلات العربية المصرية والسورية والخليجية الجديدة ويحتوي على تقويم يخبرك بمباريات اليوم التي ستبث ومباريات باقي أيام السنة ويمكنك التحكم بذلك بسهولة وأفضل ما في الامر أنه يتيح لك مشاهدة قنوات بي ان سبورت جميعها الرياضية والاذاعية والاخبار الرياضية ويمكنك مشاهدة القنوات المشفرة جميعها ولكن عيب التطبيق الوحيد هو احتوائه على بعض الاعلانات . قد يفيدك تحميل تطبيق Access dots لحمايتك من التجسس بواسطة الهاتف .


مميزات تطبيق الاسطورة تي في Ostora TV

  1. حجمه صغير للغاية مع كل ميزاته .
  2. سهل الاستخدام وسريع .
  3. عدد كبير من السيرفرات كل منها له تخصص معين .
  4. يعرض قنوات الأخبار والقنوات المصرية وجميع قنوات بي ان سبورت .
  5. يفتح بث مباشر للقنوات الرياضية بدون تقطيع حسب سرعة الانترنت .
  6. يمكنك التحكم بجودة ما تشاهده بسهولة .
  7. يعرض لك مسلسلات رمضان جميعها .
  8. يعرض أغلب القنوات العربية والاجنبية .
  9. يعرض أغلب الأفلام الحديثة والرائعة .
  10. يعرض قنوات الراديو وجدول المباريات وجميع المسلسلات التركية .
  11. يوجد قسم أخر الأخبار يعرض أحدث الأخبار الرياضية على مستوى العالم .
  12. يعمل على اجهزة الاندرويد .

طريقة تحميل تطبيق الاسطورة تي في Ostora TV

طبعا التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مجاناً مثل كل التطبيقات التي نعرضها في مدونتنا ولكن بشكل طبيعي لن ترى التطبيق في متجر بلاي لأن أغلب تطبيقات الأفلام والمسلسلات تخالف سياسة غوغل بلاي ولكنها مجانية ويمكنك استخدامها ولكي لا تقلق فالتطبيق المتاح على المتجر الشهير المنافس لمتجر بلاي وهو متجر apkpure للتحميل Ostora TV .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !