شرح ميزة LinkedIn الجديدة الخاصة بنطق الأسامي

Muhammad Amir Boshi

مرحبا بكم في الحقيقة المشكلات التي تخص الأسامي كثيرة جداً حيث منهم من يكتب اسمك بطريقة خاطئة أو غريبة ومنهم من يلفظ بطريقة تظنه يتكلم بالصينية وهذا لا يعتبر مشكلة كبيرة في الحياة اليومية كما لو كان يخص العمل حيث تخيل أنك تعقد صفقة مع شخص وهو في الأصل ينطق اسمك بطريقة خاطئة حتى أحياناً ممكن أن تكون مضحكة المهم أن لينكد إن الشهير قام بإطلاق ميزة جديدة لهذا الشهر سوف تمكن المستخدمين من رفع مقطع صوتي يبلغ طوله 10 ثواني كحد أقصى والمقطع يكون يوضح طريقة نطق اسمك بشكل صحيح وطبعاً أنت تقوم بتسجيله .

شرح ميزة نطق الأسامي الجديدة بـ LinkedIn

وفقاً لمدير المنتجات في لينكد إن: "ابتداء من الأسبوع هذا سنقوم بإضافة ميزة التسجيل الصوتي إلى الملف الشخصي للمستخدم حتى يتمكن من إنشاء تسجيل صوتي لنطق الاسم بالطريقة الصحيحة والذي يمكن بعد ذلك ايجاده في ملفك الشخصي وبمجرد إضافة المقطع يمكن للأعضاء الآخرين الذين يقومون بزيارة ملفك الشخصي الاستماع بسرعة اليه لفهم طريقة نطق الاسم الخاصة بك بشكل أفضل وهذا يؤدي إلى التأكد من أنه يمكنهم قول اسمك بشكل صحيح وأيضاً بلا شك يمكنك الاستماع إلى المقاطع الصوتية الخاصة بالأخرين من خلال زيارة ملفاتهم الشخصية عندما يضيفون تسجيلًا" . قد يفيدك طريقة اضافة الملصقات التعبيرية الجديدة لهاتفك .


طريقة استخدام ميزة المقطع الصوتي الجديدة

ستظهر المقاطع الصوتية كرمز على الجانب الأيمن من أسماء الملفات الشخصية في الموقع ولكن في الوقت الحالي يمكنك فقط إضافة المقاطع الصوتية باستخدام تطبيق الأندرويد و iOS الخاص بالموقع ولكن تشغيل الصوت متاح في كل من سطح المكتب والهاتف . قد يفيدك تطبيق حاسبة خطير لإخفاء الملفات .

لكي تضيف تسجيل صوتي في ملفك الشخصي ستحتاج الى اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق LinkedIn على هاتفك وانقر على عرض الملف الشخصي وانقر بعدها على تحرير .
  2. سترى خيارًا جديدًا يطلق عليه تسجيل نطق الاسم والذي سوف تحتاج إلى النقر فوقه أيضًا .
  3. سيبدأ الهاتف تلقائياً بتسجيل الصوت لذلك هنا عليك التأكد من أن المقطع في حدود 10 ثواني فقط .
  4. بعدها يمكنك تحميل المقطع المسجل على ملفك الشخصي وحفظه وسيكون مرئي للأخرين .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !