طريقة اضافة الملصقات التعبيرية الجديدة الى هاتفك

Muhammad Amir Boshi
https://www.rftsite.com/2020/07/Get-New-Emojis.html

Gboard هو تطبيق لوحة المفاتيح المفضل للعديد من مستخدمي أيفون واندرويد واليوم يضيف تطبيق لوحة المفاتيح هذا المزيد من الرموز التعبيرية لجعل نفسه أفضل حيث يقدم أحدث إصدار تجريبي من جي بورد على أندرويد دعمًا للرموز التعبيرية الجديدة التي ستأتي مع Android 11 وللعلم فإن أندرويد 11 يجلب 117 رمز تعبيري جديد إلى نظام التشغيل ومع ذلك حتى الآن لم يكن هناك طريقة فعالة لاستخدامها أفضل من نسخها من emojipedia . قد يفيدك حل مشكلة الهاتف لا يقبل الشحن .

طريقة الحصول واستخدام الرموز التعبيرية الخاصة بأندرويد 11

 مع الإصدار 9.6.2.319852869 من الإصدار التجريبي من Gboard سوف تتمكن من اكتشاف واستخدام الرموز التعبيرية الجديدة والحصرية في لوحة المفاتيح الخاصة بالتطبيق وللقيام بذلك ما عليك سوى التوجه إلى شريط الرموز التعبيرية للوحة المفاتيح والمرور حوله حتى تعثر على الرموز التعبيرية الجديدة.

وللأسف حتى هذه اللحظة لا يمكنك البحث عن الرموز بالطريقة التي يمكنك البحث بها عن باقي الرموز التعبيرية في Gboard ولكن مع ذلك فهذا سيتغير بالتأكيد قبل أن يتيح الإصدار الثابت من Gboard هذه الرموز التعبيرية الجديدة . قد يفيدك طريقة رفع فيديو تويتر أطول من 140 ثانية .

تحميل اخر اصدار تجريبي من Gboard

لسوء الحظ ضع في اعتبارك أنه لا يوجد نظام تشغيل فعليًا باستثناء الإصدارات التجريبية من اندرويد 11 يمكنهه التعامل مع الرموز التعبيرية الجديدة لذلك قد تضطر إلى الانتظار لبضعة أشهر حتى تتمكن فعليا من الاعتماد عليها في الدردشات والمحادثات والا فإذا أرسلت الرمز الى أندرويد غير داعم فسيظهر على شكل مربع فارغ .

لهذا السبب إذا كنت تستخدم نظام التشغيل أندرويد 11 وترغب في استخدام الرموز التعبيرية الجديدة وارسالها الى الأخرين فيمكنك الانضمام إلى الإصدار التجريبي من Gboard المتوفر على متجر بلاي من خلال الاشتراك للحصول عليه أو يمكنك تنزيله من متجر APK Mirror من هنا.

https://www.rftsite.com/2020/07/Get-New-Emojis.html
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !