تحميل تطبيق الحاسبة Calculator Vault الخطير لإخفاء الملفات!

Muhammad Amir Boshi

التطبيقات هي أشياء ذكية نستخدمها يوميا على هواتفنا الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ولكن اليوم وبينما كنت اتصفح متجر بلاي للبحث عن تطبيقات جديدة بعد أن أصبحت التطبيقات التي أملكها مملة أو غير مفيدة أو مليئة بالإعلانات لفت انتباهي تطبيق يبدو غريب للغاية..!

توقفت فورا وقمت بتحميله وبعد أن عملت عليه وفهمت فكرته تعجبت حقا من دهاء الانسان وذكائه حيث أن فكرة التطبيق رائعة جدا والتطبيق مخادع بشكل كبير ولكن المشكلة أنه أصبح معروف ومع ذلك لا يزال ينفع بشكل كبير التطبيق هو calculator vault سوف نشرحه ونعرض مميزاته وطريقة تحميله .

شرح تطبيق calculator vault

هو مدير ملفات خاص يمكن أن يكون الطريقة الأفضل لحماية خصوصياتك واخفاء صورك الخاصة ومقاطع الفيديو الخاصة والملاحظات وجهات الاتصال اذا هو ليس مجرد ألة حاسبة وستكتشفون ذلك عند تجربة التطبيق فهو رائع وفعال وحاز على اعجاب الكثيرين العمل عليه سهل اكتب كلمة السر بالحاسبة واضغط على علامة صح للوصول الى ملفاتك . قد يفيدك تحميل تطبيق يحوي أكثر من 30 أداة .

التطبيق يبدو من الخارج كأي تطبيق ألة حاسبة أخر حيث يمكنك اجراء العمليات الحسابية وكل شيء نظامي ولكن تحت مظهره الذكي يوجد قبو ذكي ان صح المعنى او خزنة افتراضية لتخزين الملفات المهمة جدا . قد يفيدك أسهل موقع للربح عبر الانترنت


مميزات تطبيق calculator vault

  1. استيراد الصور والفيديوهات من الألبومات .
  2. مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر البريد الالكتروني .
  3. اضافة جهات اتصال غير محدودة .
  4. الاتصال السريع وارسال رسائل قصيرة .
  5. مكان للإخفاء أمن ومميز .
  6. ألة حاسبة قياسية .

طريقة تحميل تطبيق calculator vault

التطبيق مجاني يمكنك تحميله من متجر بلاي بسهولة او من خلال هذا الرابط ثم الاستمتاع بإخفاء ملفاتك بشكل ومكان أمن. للتحميل calculator vault .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !