شرح موقع timebucks للربح من الانترنت للمبتدئين

Muhammad Amir Boshi

الربح من الانترنت يعتبر شيئاً مهماً يشغل أغلب الشباب تقريباُ في أيامنا هذه خاصة بعد تطور التكنولوجيا وبعد أن أصبحت الفكرة معروفة وموثوقة عند الجميع حيث في السابق كنا نجد القليلون فقط من يعملون على الانترنت لأن الناس لم تكن تثق في هذه الفكرة ولم تكن تعرف أن هذا ممكن وخصوصاً في مجتمعنا العربي.

لذلك يبحث الكثيرون عن طرق ربح عن طريق الانترنت ومنهم من يكون لديه خبرة في مجال معين ويعمل به ومنهم من لا يكون لديه خبرة أبداً وهذه ليست مشكلة حيث يوجد مواقع يمكنك العمل عليها بشكل مؤقت حتى تكتسب بعض الخبرة ولكن هذه المواقع دخلها ليس بالمرتفع ضع هذا في اعتبارك ومن هذه المواقع الموقع الشهير timebucks اليكم في هذا المقال شرح الموقع ومميزاته وطريقة التسجيل فيه .

شرح موقع timebucks

هو موقع مشهور للربح عبر الانترنت يتيح لك طرق متعددة للربح منها مشاهدة المحتوى على اليوتيوب حيث يطلب منك الموقع أن تشاهد 60 ثانية مثلاً من أحد الفيديوهات التي يعرضها لك ثم يعطيك 4 سنت وهكذا وطبعاً الموقع يعد الثواني بنفسه وعندما تنتهي الستون ثانية يعطيك الجائزة وأيضاً يمكنك الربح من خلال أداء المهمات والتسجيل في المواقع والربح من تيك توك .

يمكنك الربح أيضا من الإحالات ومن متجر علي ومن الروابط وطرق ربح اخرى أيضاً بعد أن تقوم بربح المال وايصاله الى 10$ يمكنك سحبه ويتيح الموقع طرق سحب متعددة ولكن لا يتيح باي بال حالياً ولكن في المقابل يتيح السحب لشركة تقوم بأخذ المال وتحويله الى حسابك في باي بال بعد عمولة بسيطة. قد يفيدك الربح من المنتجات الرقمية بسهولة .


مميزات موقع timebucks

  1. موثوق من قبل آلاف المستخدمين .
  2. طرق ربح متعددة ومناسبة للجميع . قد يفيدك الربح من تصفح الفيديوهات فقط .
  3. أجمل ما في الأمر أن الموقع مخصص للمبتدئين جداً .
  4. يمكن لمن عمره 10 سنوات العمل عليه لسهولته .
  5. سهل الاستخدام مقارنة مع المواقع التي في مجاله .
  6. يوجد لوحة تحكم توضح لك ربحك وكل شيء .
  7. طرق دفع متعددة ومناسبة للجميع .

طريقة التسجيل في موقع timebucks

التسجيل بالموقع مجاني يمكن لأي أحد التسجيل عبر الرابط الذي سنضعه لكم في الأسفل والبدء في رحلة الربح من الانترنت حتى كسب الخبرات كل ما عليك ادخال بعض المعلومات التي يطلبها منك الموقع ثم سيصبح عندك حساب بالموقع تستطيع العمل عليه بمفردك أو مع أي أحد أخر . للتسجيل timebucks .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !