تحميل تطبيق smart kit | أكثر من 30 أداة في تطبيق واحد!

Muhammad Amir Boshi

جميعنا نستخدم هواتفنا اليوم بشكل يومي أو ساعي أو حسب انشغال الشخص وأغلب الأشخاص لا يريدون تثبيت الكثير من التطبيقات على أجهزتهم الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد كي لا يصبح الهاتف كتلة من الفوضى الذكية لذلك هناك مبرمجين فهموا هذه الفكرة وهذه المعاناة .

فقدموا تطبيقات تعطيك أدوات مهمة لا غنى عنها أو بالتأكيد ستلزمك يوما ما ومن هذه التطبيقات تطبيق سمارت كيت الشهير والرائع والسهل والذي يقدم لك 36 أداة في تطبيق واحد والذي ستتعرفون عليه في هذا المقال لذا اليكم شرح التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله ابقوا معنا . قد يفيدك تحميل فوتوشوب للأيفون .

شرح تطبيق smart kit

هو تطبيق يعمل على أجهزة الأندرويد ويوفر لك عدد من الأدوات المهمة والمفيدة والتي كل منها يعتبر تطبيق بحد ذاته تشمل الأدوات ما يلي: المذكرة والمترجم والقاموس والمساعدة في التمرين واداة لإدارة الملفات وقاطع للموسيقى والصوت وميزان للأدوات الموسيقية ومسجل صوت وضوء فلاش ومرآة وقارئ الباركود و المنظف والمحافظ على البطارية وساعة التوقف وقائمة المهام و الآلة الحاسبة .

كما يوجد محول العملات والميزان العادي والبوصلة وقياس نبضات القلب وسرعة الانترنت وكشف المعادن المحيطة والخريطة ومناطق الوقت والمنقلة والمسطرة ومولد النغمات ووضع الاهتزاز كما يوجد به بعض الأدوات غير التي ذكرناها ويوجد له متصفح خاص به يفتح مختلف شبكات التواصل الاجتماعي بسهولة وبواجهة جميلة وهذا كله في تطبيق واحد! التطبيق ينصح به وحاز على اعجاب الكثيرين وتقييم عالي على متجر بلاي . قد يفيدك تسريع تحميل الفيسبوك .


مميزات تطبيق smart kit

  1. عدد كبير من الأدوات يشمل 36 أداة مختلفة.
  2. الأدوات التي يقدمها مفيدة جدا .
  3. حجم صفير جدا 9 ميجا .
  4. واجهة سهلة الاستخدام .
  5. الأدوات يأتي معها شرح توضيحي .
  6. سهولة الوصول للأدوات من اتصال بالانترنت .

طريقة تحميل تطبيق smart kit

التطبيق مجاني يمكن لأي أحد تنزيله بشكل مجاني من أي متجر والاستمتاع بالميزات والأدوات التي يقدمها كما يمكنك مشاركة التطبيق مع أصدقائك لتعم الاستفادة وتقليل عدد التطبيقات للتحميل smart kit .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !