أفضل 3 تطبيقات لإخفاء وطمس الوجه في الفيديوهات والصور

Muhammad Amir Boshi

سوف نستعرض لكم اليوم في هذا المقال أفضل ثلاثة تطبيقات وبرامج ضبابية لطمس الوجه في الصور ومقاطع الفيديو مع مجموعة من تأثيرات البكسل وتأثيرات الفسيفساء وتأثيرات التعتيم والوجه مع هذه التطبيقات يمكنك محاولة إخفاء الوجوه والنصوص والعناوين وخلفيات التعتيم وأي شيء أخر في صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك دون ترك أي أثر لا تنسى أن تقرأ عن التطبيقات الثلاثة في هذا المقال ثم اختر واحد منهم يناسبك بشكل أفضل لطمس الوجه .

تطبيق طمس الوجه Skitch

يتيح هذا التطبيق التقاط الصور وتحريرها بسرعة وهو مثالي لتحرير الصور أثناء التنقل حيث يمكنك بسهولة إضافة تعليق أو أي نوع من النصوص والرموز التعبيرية والملصقات إلى الصور ويتيح لك خيار Pixelate الموجود بالتطبيق تحديد جزء الصورة الذي ترغب في تعتيمه ببضع نقرات فقط كما يمكن أن تساعدك إمكانيات تحرير الصور على تحسين الألوان في كل صورة تلتقطها باستخدام هذا التطبيق يعمل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام ios . قد يفيدك تحميل تطبيق فيس أب مجانا .


تطبيق تمويه الوجه Blur Video & Image

يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بتطبيق تأثيرات التمويه على الصور أو مقاطع الفيديو ولتعتيم وجه أو شيء ما على التطبيق يجب عليك استيراد الصورة أو الفيديو الذي ترغب في تعديله ووضع التمويه عليه ثم تصديره لحفظ التغييرات التي أجريتها على عكس معظم التطبيقات يمكن لأداة الطمس الموجودة في التطبيق طمس مناطق متعددة من صورة أو فيديو واحد كما يمكنك أيضًا تحديد حدود التمويه وضبط شدة تأثير التمويه يعمل التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد . قد يفيدك تحميل تطبيق zao الصيني .


تطبيق اخفاء الوجه Video Mosaic

تم تصميم هذا التطبيق بشكل أساسي لمنح المستخدمين فرصة لطمس مقاطع الفيديو أثناء التسجيل حيث يقدم هذا التطبيق الرائع خيارات طمس مختلفة فيمكنك تعتيم مقطع فيديو بالكامل على سبيل المثال أو اختيار فقط جزء من المقطع لتمويهه أو اخفائه أو إضافة فسيفساء تلقائية فوق أي وجه في الجزء والأفضل من ذلك هو أنه يمكنك اختيار أشكال مختلفة من الفسيفساء لجعل المنطقة غير الواضحة تبدو أفضل بكثير ولكن ما يعيب التطبيق هو أنه يوفر عمليات شراء مختلفة داخل التطبيق مما يعني أنك بحاجة إلى شرائه إذا كنت ترغب في التخلص من الإضافات ويعمل التطبيق على أجهزة الأيفون فقط .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !